أخبار الرياضة

كريستال بالاس يصعق المان سيتي بعقر داره.. وتشلسي يسقط على ملعبه بالدوري الانكليزي

كريستال سيتي

22.12.2018 | 23:03

أسدى كريستال بالاس خدمة لليفربول المتصدر عندما تغلب على مطارده المباشر مانشستر سيتي حامل اللقب 3-2 على ملعب الاتحاد في مانشستر في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وخسر تشلسي بدوره على أرضه أمام ليستر سيتي صفر-1.

وهي الخسارة الثانية لمانشستر سيتي هذا الموسم، والثانية في مبارياته الثلاث الأخيرة فتجمد رصيده عند 44 نقطة في المركز الثاني واتسع الفارق إلى 4 نقاط بينه وبين ليفربول الذي تغلب على مضيفه ولفرهامبتون 2-صفر الجمعة في افتتاح المرحلة، وحافظ على سجله خاليا من الخسارة هذا الموسم قبل أن يضمن اليوم لقب بطل الخريف الشرفي بخسارة مانشستر سيتي.

ويلتقي الفريقان في قمة ساخنة على ملعب الاتحاد في المرحلة الحادية والعشرين في الثالث من كانون الثاني المقبل، وقبلها سيحل سيتي ضيفا على ليستر سيتي وساوثمبتون، فيما يستضيف ليفربول نيوكاسل وأرسنال.

ولم تكن حال تشلسي الثالث أفضل من مانشستر سيتي حيث سقط بدوره على أرضه أمام ضيفه ليستر سيتي بطل موسم 2015-2016 بهدف وحيد سجله الدولي جايمي فاردي في الدقيقة 51 إثر تمريرة من جيمس ماديسون.

وهي الخسارة الثالثة هذا الموسم الذي الحق الخسارة الأولى بمانشستر سيتي في المرحلة قبل الماضية، والثانية في مبارياته الأربع الأخيرة.

وفاز بورنموث على برايتون بهدفين نظيفين سجلهما ديفيد بروكس (21 و77).

وخسر هادرسفيلد أمام ساوثمبتون بهدف للدنماركي فيليب بيلينغ (58) مقابل ثلاثة أهداف لناثان ريدموند (15) وداني إينغز (43 من ركلة جزاء) والأيرلندي مايكل أوبافيمي (71)، ووست هام أمام واتفورد بهدفين لتروي ديني (30 من ركلة جزاء) والإسباني جيرار دولوفو (88).

وتعادل نيوكاسل مع فولهام سلبا، وتختتم المرحلة بحلول توتنهام ضيفا على إيفرتون الأحد.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.