الأخبار المحلية

خروج محطة سادكوب في القنيطرة عن الخدمة جراء عبوة ناسفة

19.01.2023 | 20:17

تعرضت محطة وقود سادكوب الحكومية في محافظة القنيطرة، الليلة الماضية، لاعتداءٍ بعبوة ناسفة أدى إلى أضرار مادية فيها وخروجها عن الخدمة.

وأعلنت وزارة النفط والثروة المعدنية، عبر صفحتها الرسمية على"فيس بوك" أن الإعتداء على محطة سادكوب الحكومية كان بهدف السرقة، ونتج عنه ضرر في مضختي البنزين والمازوت، وبعض الأضرار الجانبية.

ونقلت "سانا" عن مدير المحطة سلمان مرشد، أن "المحطة تعرضت في الساعة الثانية ليلاً لهجوم من قبل "إرهابيين" قاموا بتفجير عبوة ناسفة فيها، بعد تعرضهم للعمال ما تسبب بأضرار مادية فيها".

ولفت مرشد إلى أن "المحطة هي الحكومية الوحيدة في محافظة القنيطرة، وتقوم بتخديم أبنائها والدوائر الحكومية فيها"، مبيناً أنه "يتم حالياً إحصاء الأضرار والأعطال من أجل المباشرة بإصلاحها".

يُذكر أن عسكريَين اثنين أُصيبا، الأسبوع الفائت، بانفجار عبوة ناسفة قرب حاجز مدخل "خان أرنبة" على مسافة قريبة من هذه المحطة بريف القنيطرة الشمالي.

سيريانيوز.


TAG:

السفير السوري بموسكو: لا لقاء محتمل بين الاسد واردوغان في قمة "بركس" حتى تحقيق مطالبنا

علق السفير السوري لدى روسيا، بشار الجعفري، على انباء امكانية عقد لقاء محتمل بين الرئيس بشار الاسد ونظيره التركي رجب طيب اردوغان، على هامش قمة مجموعة "بريكس" في مدينة قازان الروسية، نهاية تشرين الاول.