المنوعات

14 شباط موسم الحب ومدرسة الحب وكاظم الساهر

كواليس مسلسل "مدرسة الحب"

27.01.2016 | 18:50

اختارت شركة بلاك تو للإنتاج والتوزيع الفني عرض باكورة أعمالها لموسم 2016 "مدرسة الحب"، مناسبة عيد الحب موعداً لعرض العمل الذي يتناول قصص حب لا تقتصر على العشّاق فقط.

وذكرت وسائل إعلام  أن الشركة المنتجة قد اختارت ثلاثية "موطني" افتتاحية عملها، والتي تروي قصة مما يعيشه السوريون في رحلة الهجرة إلى أوروبا عبر البحار، وتستعرض مخاطر يتعرضون لها خلال بحثهم عن ملاذ آمن للعرض على محطة osn المشفرة.

 

و"مدرسة الحب" هو عمل اجتماعي معاصر، يتألف من ثلاثيات (عشرون حكاية في جزأين) أخرجها صفوان نعمو عن نصوص كتب معظمها مازن طه ونور شيشكلي ، وغنّى الشارة النجم العراقي كاظم الساهر، من ألحانه وكلمات الشاعر السوري الراحل نزار قباني.

 

ويشارك في بطولة المسلسل من سوريا عابد فهد، أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، قيس الشيخ نجيب، ديمة بياعة، ميسون أبو أسعد، عامر علي، سعد مينا، منى واصف، مرح جبر ، أندريه اسكاف، الراحلة رندة مرعشلي ، ناهد الحلبي، معتصم النهار، ديمة الجندي، سليم صبري، رواد عليو، خالد القيش ، محمد حداقي، وفاء موصللي، يحيى بيازي وآخرون. من الجزائر أمل بوشوشة، ومن لبنان فادي ابراهيم، باسم مغنية، ورد الخال، يوسف الخال، باميلا الكيك، ماغي بو غصن، وعمار شلق كما يشارك في إحدى ثلاثياته المغني اللبناني مروان خوري والعديد من الممثلين.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.