المنوعات

ابن "أبو عنتر" قد يصبح معتز عكيد "باب الحارة"

الممثل مضر ناجي جبر

26.02.2016 | 20:33

ابن "أبو عنتر" قد يصبح معتز عكيد "باب الحارة"  بدل من وائل شرف

وسط التكهنات حول من سيؤدي دور العكيد معتز في الجزء الثامن من مسلسل "باب الحارة" بعد اعتذار الممثل وائل شرف الذي أدى هذه الشخصية على مدى 7 أجزاء منه , كشفت مصادر إنتاجية عن إمكانية اختيار "مضر" ابن الفنّان الراحل ناجي جبر الشهير بـ"أبو عنتر" لأداء دور "العكيد" في نسخة المخرج بسام الملا.

ونقلت مجلة "لها" الفنية عن المصادر أنه على الرغم من الخلافات القانونية حول مسلسل "باب الحارة" بين المنتجين السوريين بسّام الملّا ومحمد قبنض، يبدو أن الطرفين قررا المضي قدماً في تصوير نسختين من العمل الجماهيري.

 

وكان المخرج بسام الملا قد استبعد الفنان وائل شرف عن الجزء الثامن من مسلسل باب الحارة بشكل نهائي بسبب الأجر الذي وصفته شركة الإنتاج "ميسلون"  بالخيالي و الذي يعتبر كبيراً جداً جدا حيث أنه يتجاوز أجور كبار نجوم سورية بعدة أضعاف .

 

واختار مروان قاووق الكاتب الذي قدّم الأجزاء الأولى من "باب الحارة" مع بسّام الملّا، أن يلغي حارة الضبع بنسبة كبيرة، مع شركة قبنض إلى الإبقاء على الشخصيات الرئيسة مع اسقاط الممثلين الذين لم ينجح بإقناعهم بالانتقال إلى ضفته.

 

وكان الفنان سامر المصري قد كشف قبل ايام بعد 5 سنوات على اعتذاره عن باب الحارة أن السبب لم يكن الاختلاف على الأجر او الشهرة أنما تحويل شخصية العكيد ابو شهاب لعميل للإحتلال الفرنسي بدل الشخصية الوطنية التي كان يؤديها.

 

ومضر ناجي جبر مواليد 1985  ممثل سوري وهو ابن للفنان ناجي جبر الملقب بأبو عنتر آخر قبضايات الدراما السورية. خريج كلية إدارة أعمال من جامعة القلمون الخاصة شارك لأول مرة في عالم التمثيل في مسلسل " بيت جدي " الذي سبق وأن شارك والده الفنان ناجي جبر في الجزء الأول منه، أحب مضر أن يكمل مسيرة والده في عالم التمثيل لهذا التحق ببرنامج "الممثل" الذي كان يبث على قناة الدنيا ومن هنا بدأت حياته الفنية ترسم طريقها إلى النجومية.

 

سيريانيوز

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.