أخبار الرياضة

تعادل "مجنون" يحسم موقعة ليفربول امام توتنهام على مسرح "الانفيلد رود"

ليفربول

04.02.2018 | 22:06

حسم التعادل 2-2 موقعة ليفربول المثيرة أمام ضيفه توتنهام على ملعب "أنفيلد رود" في المرحلة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الانكليزي الممتاز.

وأحرز كين هدف التعادل (2-2) من ركلة جزاء في الزفير الأخير من عمر المباراة (90+4)، بعدما أحرز الدولي المصري محمد صلاح هدف ليفربول الأول في الدقيقة الثالثة، وانتظر توتنهام حتى الدقيقة 80 ليحرز التعادل عن طريق البديل فيكتور وانياما، وأضاع له كين ركلة جزاء في الدقيقة 87، قبل أن يضيف صلاح الهدف الثاني لصاحب الأرض في الدقيقة 90+1.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 51 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطة أمام حامل اللقب تشيلسي الذي يلعب الاثنين مع واتفورد، أما توتنهام، فبقي في المركز الخامس برصيد 49 نقطة.

سيريانيوز


 

 


اردوغان سنحاصر عفرين قريباً.. واتصالاتنا منعت انتشار القوات السورية فيها

أعلن الرئيس التركي رجب طيب اردوغان, يوم الثلاثاء, ان قوات "غصن الزيتون" ستفرض حصاراً على منطقة عفرين بريف حلب في الأيام المقبلة, مشيرا الى ان بلاده منعت انتشار القوات السورية في المنطقة من خلال اتصالاتها مع روسيا وايران..

نموذج جديد...سياحة بـ "مرافقة الأمن" في ظل غياب الأمان

اتخذت وزارة السياحة نموذجاً سياحياً جديدا من خلال إطلاق شركة أمنية سياحية تقدم خدماتها لحماية السياح، وحراسة المنشآت السياحية من الأخطار , في وقت يعاني فيه قطاع السياحة من أزمات وتحديات في بلد غاب عنه الامن والامان نتيجة الحرب الراهنة.