المنوعات

نادين نسيب نجيم : فكرة الاعتزال تراودني يوميا

10.03.2020 | 20:33

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن تفكيرها يوميا باعتزال الفن لسبب وحيد وهي رغبتها في قضاء أطول وقت ممكن مع عائلتها، مؤكدة أن احتمال اعلانها الاعتزال العام المقبل يصل الى نسبة 90%.   

وأضافت نجيم في لقاء تلفزيوني على قناة "دبي" أنها تشعر براحة وسلام غير عادية عند مكوثها برفقة أبنائها، مشيرة الى أنها بحاجة أولادها أكثر مما يحتاجون اليها.

كما أوضحت نجيم أن البقاء مع العائلة يبعدها عن السلبية التي عانتها مؤخرا من خلال الانتقادات التي طالتها، والاساءات التي تعرضت لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعرضت نجمة مسلسل "خمسة ونص" لجملة من الانتقادات مؤخرا من قبل عدد من الفنانات من بينهن الفنانة اللبنانية باميلا الكيك التي اعتبرت أن "نجيم ليست ممثلة".

كما شنت الفنانة السورية نظلي الرواس هجوما عنيفا على نجيم ، معتبرا أن الفضل يعود للسوريين في النجاح الذي وصلت اليه نجيم في عالم التمثيل.

من جهة أخرى كشفت نجيم أن سبب انفصالها عن زوجها هادي الاسمر هو وجود العديد من التراكمات، خاصة أن زواجهما جاء سريعا، وأكدت أنه على الرغم من صداقتهما حاليا إلا أنهما لم يصلا لطريق واحدة وأن أفكارهما مختلفة. وقالت انه في حال قرّر الزواج مرة ثانية "بدعيله من قلبي".

وشقت نادين نجيم ملكة جمال لبنان عام 2004 طريقها الى نجومية عبر الجزء الأول من مسلسل الهيبة ، قبل أن تلفت الأنظار في العديد من المسلسلات مثل "نص يوم" و"طريق" بالاضافة الى "خمسة ونص" وغيرها من الأعمال التي لاقت نجاحا واسعا في العالم العربي.

يذكر أن نجيم تصور حاليا مشاهدها في مسلسل 2020 المقرر عرضه في رمضان المقبل والذي تلعب بطولته الى جانب قصي خولي، ويشهد مشاركة النجم اللبناني رامي عياش.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.