علوم وتكنولوجيا

"انتل" تتعهد بتحديث المعالجات المتضررة

10.01.2018 | 14:11

وعدت شركة "انتل" بتحديث المعالجات المتضررة، والتي تم إنتاجها في السنوات الخمس الماضية خلال الأسبوع الجاري، على أن تنتهي من ذلك بشكل كامل مع نهاية كانون الثاني الحالي.

وذكر موقع Engadget الأمريكي أن "انتل" ملتزمة بالفعل بتحديث 90% من المعالجات المتضررة التي تم إنتاجها في السنوات الخمس الماضية بنهاية هذا الأسبوع.

وبحسب الموقع، فان "إنتل" حتى الآن هي الأكثر تضررا من الثغرات.

ووعد الرئيس التنفيذي لشركة "إنتل"بريان كرزانيتش في معرض CES 2018 ، أن 10% المتبقية ستحصل على الإصلاحات اللازمة بحلول نهاية الشهر.

وأوضح كرزانيتش أن "تأثير هذه التحديثات على الأداء تعتمد على العديد من الأمور المختلفة"، مشيرا إلى ان "المعالجات قد تصبح بطيئة بنسبة تصل إلى 30% نتيجة للإصلاحات، ووعد بأن الشركة ستواصل العمل مع الجهات المختلفة للحد من تأثير الإصلاحات".

وأكد كرزانيتش مجددا أنه لا يوجد دليل على أن الثغرات تم استغلالها لسرقة بيانات العملاء، وقال إن "الشركة تعمل بلا كلل على هذه القضايا لضمان بقائها على هذا النحو".

سيريانيوز


TAG:

نتنياهو لبوتين: تسليم منظومات "اس-200" لـ"يد غير مسؤولة" سيهدد أمن المنطقة

عارض رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، يوم الاثنين، قرار موسكو تسليم منظومات "اس- 300" الى سوريا، عقب حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، في حين أرجع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سبب القرار المتعلق بتعزيز القدرات القتالية للدفاع الجوي السوري الى "حماية العسكريين الروس من أي خطر"

قضية رحلة الرئيس عون الى نيويورك تتفاعل.. تحميل "الميدل ايست" المسؤولية.. والاخيرة تعتذر

تفاعلت قضية انزال ركاب طائرة تابعة لشركة الشرق الاوسط اللبنانية (الميدل ايست) والتي كانت متوجهة الى مصر, وذلك للاستعانة بها لسفر الرئيس اللبناني ميشال عون الى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الهيئة العامة للامم المتحدة.