علوم وتكنولوجيا

"انتل" تتعهد بتحديث المعالجات المتضررة

10.01.2018 | 14:11

وعدت شركة "انتل" بتحديث المعالجات المتضررة، والتي تم إنتاجها في السنوات الخمس الماضية خلال الأسبوع الجاري، على أن تنتهي من ذلك بشكل كامل مع نهاية كانون الثاني الحالي.

وذكر موقع Engadget الأمريكي أن "انتل" ملتزمة بالفعل بتحديث 90% من المعالجات المتضررة التي تم إنتاجها في السنوات الخمس الماضية بنهاية هذا الأسبوع.

وبحسب الموقع، فان "إنتل" حتى الآن هي الأكثر تضررا من الثغرات.

ووعد الرئيس التنفيذي لشركة "إنتل"بريان كرزانيتش في معرض CES 2018 ، أن 10% المتبقية ستحصل على الإصلاحات اللازمة بحلول نهاية الشهر.

وأوضح كرزانيتش أن "تأثير هذه التحديثات على الأداء تعتمد على العديد من الأمور المختلفة"، مشيرا إلى ان "المعالجات قد تصبح بطيئة بنسبة تصل إلى 30% نتيجة للإصلاحات، ووعد بأن الشركة ستواصل العمل مع الجهات المختلفة للحد من تأثير الإصلاحات".

وأكد كرزانيتش مجددا أنه لا يوجد دليل على أن الثغرات تم استغلالها لسرقة بيانات العملاء، وقال إن "الشركة تعمل بلا كلل على هذه القضايا لضمان بقائها على هذا النحو".

سيريانيوز


TAG:

سيارة معفاة من الرسوم لجرحى الحرب من العسكريين والشرطة خلال الازمة

اصدر الرئيس بشار الاسد الثلاثاء قانونا يقضي بمنح العسكريين وعناصر الشرطة الذي اصيبوا في العمليات العسكرية على ايداي "عناصر إرهابية" او معادية خلال الازمة حق الاكتتاب سيارة سياحية واحدة محلية الصنع معفاة من الضرائب.

الأرجنتيني ليونيل ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الخامسة في تاريخه

توج النجم الأرجنتيني لبرشلونة الإسباني ليونيل ميسي بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا للمرة الخامسة في مسيرته بعدما تفوق على المصري محمد صلاح (ليفربول الإنكليزي) والإنكليزي هاري كاين (توتنهام).

حزب ألماني يتقدم "باستفسار" الى الحكومة الالمانية لتمسكها بوجود جواز سفر سار لتجديد الاقامة للسوريين

تقدمت الكتلة البرلمانية لحزب الخضر بالبرلمان الألماني باستفسار للحكومة الالمانية بعد اصرار الاخيرة على اهمية وجود جواز سفر ساري المفعول، كشرط لحصول اللاجئين السوريين على تجديد الإقامة.