المنوعات

بالفيديو.. فيل يثير ضجة برد فعل طريف

فيل

12.04.2017 | 21:12

أثار مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى موجة من الضحك والسخرية،  عندما رفس فيل بقدمه الخلفية رجلاً، وأطاح به في الهواء، ليستقر في النهاية على جانب الطريق.

وذكرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، ان الحادث وقع "أثناء مرور موكب استعراضي للأفيال في إحدى قرى الهند، والتي يتم فيها تزيين الأفيال بالأقمشة ذات الألوان الصارخة والسلاسل الحديدية، كعادة الهنود في الاحتفال بمثل هذه المهرجانات".

وأضافت الصحيفة، أنه "عادة ما يقوم الأهالي بوضع الكثير من المهدئات في طعام الفيلة المشاركة في الاحتفال، لضمان عدم إصابتها بهياج جراء الضوضاء والزحام".

ويبدو كما لو أن الفيل ساراسواتي، تعود على تناول هذه المهدئات فلم تأت معه بالنتيجة المرجوة، حيث غضب لسبب ما دفعه لرفس أحد المشاركين في الاستعراض، فأطاح به إلى جانب الطريق.

ولا تعتبر هذه الحادثة الاولى من نوعها في الهند، حيث قام  فيل بري هائج في مدينة سيليجوري شرق الهند بخلق حالة من الذعر والفزع بين سكان المدينة وتسبب في تدمير عشرات المباني والسيارات .

 

لمشاهدة  الفيديو اتبع الرابط

 

 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.