المنوعات

بوتين يصيد السمك في سيبيريا عار الصدر

05.08.2017 | 15:35

ظهر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عري الصدر في مجموعة من الصور تم تداولها عبر شبكات التواصل في بحيرة جبلية خلال رحلة صيد مكث خلالها ثلاثة أيام في سيبيريا.

وشاعت لبوتين (64 عاما) لقطات "تظهر قوته" على نحو ساهم في رفع معدلات شعبيته العالية. وتجيء الرحلة قبل ثمانية أشهر من الانتخابات الرئاسية المقررة في روسيا في مارس آذار القادم والمتوقع على نطاق واسع أن يخوضها ويكسبها.

وقال الكرملين إن رحلة الصيد امتدت من الأول إلى الثالث من أغسطس آب وكانت في جمهورية تيفا بجنوب سيبيريا على الحدود مع منغوليا على بعد نحو 3700 كيلومتر إلى الشرق من موسكو.

وأظهرت لقطات مصورة بثها الكرملين يوم السبت بوتين، الذي دأب أيضا على ممارسة الفنون القتالية وهوكي الجليد، وهو يصطاد السمك بالرمح ويسبح ويأخذ حمام شمس برفقة وزير دفاعه سيرجي شويجو.

وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف للصحفيين يوم الجمعة "المياه في البحيرة لا تكون أدفأ من 17 درجة، لكن هذا لم يمنع الرئيس من السباحة".

وأضاف "وضع نظارة الماء وأنبوب التنفس واصطاد تحت الماء.. لاحق سمكة ضخمة لساعتين. لم يكن هناك سبيل لضربها بالنار.. لكنه في النهاية حصل على ما أراد".

 

رويترز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.