علوم وتكنولوجيا

برنامج سكايب يُطلق ميزة "الخلفية الضبابية" في مكالمات الفيديو

07.02.2019 | 22:05

أطلق برنامج التراسل و المحادثة "سكايب" المملوك لشركة "مايكروسوفت" خدمة جديدة للمستخدمين وهي إمكانية وضع خلفية ضبابية عند التحدث مكالمة فيديو.

وقالت شركة "سكايب" في منشور على مدونتها نشرته وسائل إعلامية مهتمة بأخبار التكنولوجيا "هناك الكثير من لحظات الحياة التي يمكن أن تعوقك عن التركيز في كل مكالمة فيديو وهذا هو السبب في أننا نقدم الخلفية المطموسة أو الضبابية في مكالمات فيديو على سكايب".

وتعد ميزة "الخلفية المطموسة" هي ميزة توفرها شركة مايكروسوفت ضمن خدمة "مايكروسوفت تايمز" ويمكن تفعيلها في سكايب من خلال تمكين الخيار الذي يظهر أثناء المكالمات المرئية.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وأوضحت أن الميزة الجديدة تستخدم الذكاء الاصطناعي لإبقاء التركيز على الشخص المتكلم وقد دُربت هذه التقنية على إظهار الشعر و اليدين و الذراعين الأمر الذي يسمح بإظهار جسد المتكلم فقط مع طمس الخلفية ورائه.

وأصبحت هذه الخدمة متاحة الآن للمستخدمين في الإصدار الأحدث من برنامج سكايب وكذلك و الحواسيب الشخصية و الحواسيب اللوحية الحديثة.

سيريانيوز   

     

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.