أخبار الرياضة

فوز الجيش والشرطة وتشرين والساحل في افتتاح منافسات الدوري السوري

الوحدة

22.09.2018 | 09:31

تمكنت أندية الشرطة والجيش والساحل وتشرين من تحقيق الفوز في افتتاح منافسات المرحلة الأولى من ذهاب الدوري الممتاز لكرة القدم .

وعلى ملعب الفيحاء بدمشق فاز الشرطة على الوحدة بهدف مقابل لا شيء بتوقيع محمد كامل كواية عند الدقيقة 32 .

وفي الشوط الثاني ضغط الوحدة لتعديل النتيجة بعد اجراء تبديلات من قبل المدرب ضرار رداوي فسدد خالد مبيض كرة قوية جاورت القائم الأيمن للشرطة وأخرى لعبد الهادي شلحة لم تثمر عن شيء وتتالت الفرص لكن براعة الدفاع وحارس مرمى الشرطة حالت دون تغيير النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الشرطة بهدف مقابل لا شيء.

وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب رعاية الشباب بحلب أمطر فريق الجيش حامل اللقب مستضيفه حرفيى حلب بسبعة أهداف نظيفة كان لمحمد الواكد الحصة الأكبر بتسجيله أربعة أهداف متتالية “سوبر هاتريك” في الدقائق “9 و12 و45 و52″ بينما سجل محمد العنز وأحمد الأشقر وباسل مصطفى في الدقائق”81 و 85 و90”.

واستطاع فريق الساحل الوافد الجديد في الدوري الظفر بأول ثلاث نقاط بعد فوزه على الكرامة بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على الملعب البلدي في طرطوس وسجل هدف المباراة الوحيد محمد جشمان عند الدقيقة 56.

وفي ملعب حماة البلدي أقتنص فريق تشرين فوزا مهما من ضيفه النواعير بهدف نظيف عبر عبد الرحمن بركات عند الدقيقة 25.

ولم يفلح وصيف الدوري للموسم الماضي فريق الاتحاد من إحراز الفوز في المرحلة الأولى فكان جبلة ندا قويا على أرضه في ملعب البعث وخرج بالتعادل السلبي ليحصل كل منهما على النقطة الأولى في الدوري.

وعلى ملعب الباسل في اللاذقية فاز حطين على الطليعة بهدف دون رد سجله سامر السالم في الدقيقة “15” من ركلة جزاء .

كما تعادل الوثبة مع المجد بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمعهما على ملعب خالد بن الوليد في حمص .

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.