الأخبار المحلية

التجاري يضيف 6 محطات وقود جديدة الى خدمة التسديد إلكترونياً.. والاجمالي 12 محطة

10.03.2024 | 18:40

أضاف المصرف التجاري السوري 6 محطات وقود حكومية جديدة إلى قائمة المحطات التي تقدم خدمة تسديد قيمة الوقود إلكترونياً، بموجب الاتفاقية مع شركة محروقات عبر أجهزة الـ POS  التابعة للمصرف استمراراً لعملية تعزيز كفاءة وفاعلية الدفع الإلكتروني.

واصبح عدد المحطات المتاح لها خدمة التسديد الالكتروني 12 محطة هي هي محطة الأزبكية، محطة المزة فيلات، محطة الجلاء1، محطة طريق المطار، محطة العدوي، محطة الزاهرة، محطة أبو جرش،  محطة دمر، محطة غرب الميدان، محطة الجلاء2، محطة برزة في مدينة دمشق،  وفي بانياس محطة بانياس المتنقلة، وذلك بحسب وزارة المالية.

وأشارت وزارة المالية الى ان "الخدمة توفر وسيلة جديدة وآمنة للدفع الإلكتروني الفوري بحيث تمكن المستخدم من تنفيذ عمليات الدفع وتسديد قيمة الوقود باستخدام بطاقة المصرف التجاري السوري وبطاقات الدفع الصادرة عن المصارف الوطنية الأخرى".

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.