المنوعات

بعد غيابه عن الموسم الماضي.. قصي خولي يستعد للمشاركة في هذا المسلسل؟

قصي خولي

25.02.2018 | 21:03

يستعد الفنان قصي خولي للبدء بتصوير مسلسله الجديد "هارون الرشيد" الذي يخوض به المارثون الرمضاني القادم.

ونشر قصي عبر حسابه الشخصي على موقع "انستغرام" مقطع فيديو يعلن من خلاله بانه يحضر نفسه للسفر لبدء التصوير، ولكن لم يفصح عن المكان.

وعلق على الفيديو :"ادعولنا نقدر نقدم شي متميز وجديد من خلال مسلسل هارون الرشيد خلال شهر رمضان الكريم.. ما بعرف مين رح يعرف مع_مين_بيسافر_قصي.. بعد كم يوم منشوف ومنعرف.. بوساتي لعيونكن".

ويروي المسلسل، الذي سيخرجه المخرج عبد الباري ابو الخير وكتبه السيناريست عثمان جحى، حياة الخليفة العباسي الخامس، ويسلط الضوء على تفاصيل تلك الحقبة التاريخية.

وكان لقصي خولي تجارب عدة في لعب أدوار شخصيات تاريخية ومنها الخديوي إسماعيل في مسلسل سرايا عابدي.

يشار الى ان الفنان قصي خولي غاب عن الموسم الرمضاني الماضي، حيث برر ذلك في حينها بانه لم يجد في العروض التي تلقاها ما يضيف إلى مسيرته الفنية ففضّل الإبتعاد هذا العام والتفرّغ لأمور خاصة أخرى.

 

لمشاهدة الرابط اتبع الرابط

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.