أخبار الرياضة

اتلتيكو مدريد يسقط اتلتيكو بلباو على ملعبه وبصعد للمركز الثاني بالدوري الاسباني

اتلتيكو مدريد

20.09.2017 | 23:32

أسقط أتلتيكو مدريد مستضيفه أثلتيك بيلباو 2-1على أرضية ملعب سان ماميس معقل الفريق الباسكي الأربعاء ضمن المرحلة 5 من الدوري الإسباني لكرة القدم .

ويدين فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بهذا الفوز لنجميه اللذين سجلا الثنائية، الأرجنتيني آنخيل كوريا 55 والبلجيكي يانيك كاراسكو 73.

لكن نقطة التحول في المباراة كانت في الشوط الأول؛ حين أضاع نجم أصحاب الأرض اريتز ادوريز ركلة جزاء أعلن عنها الحكم خافيير إيسترادا بعد عرقلة البرازيلي فيلبي لويز لراؤول غارسيا على خط منطقة الجزاء.

ولعب حارس الروخي بلانكوس السلوفيني يان أوبلاك دوراً هاماً في هذا الفوز لأنه تصدى لركلة الجزاء ببسالة في الدقيقة 41.

وقبل النهاية بثوانٍ معدودات نجح بيلباو بتقليص الفارق سجل راؤول غارسيا هدف تقليص الفارق لكنه لم يكن كافياً لتحاشي الخسارة 90 +2.

أتلتيكو مدريد رفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني وسيكون عليه انتظار نتيجة مباراة إشبيلية (10 نقاط) ولاس بالماس.

بدوره بقي رصيد بيلباو 7 نقاط في المركز السابع.

وفي مباراة أخرى تعادل ليغانيس مع جيرونا صفر-صفر.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.