أخبار الرياضة

الجيش يستعيد التوازن والاتحاد يلحق الخسارة الأولى بالوثبة بالدوري السوري

الجيش

26.10.2018 | 21:43

حقق الجيش فوزاً ثميناً 3-0 على المجد في قمة مباريات المرحلة السادسة من الدوري السوري لكرة القدم، الذي شهد فوز الاتحاد على الوثبة والكرامة على الحرفيين والوحدة على الطليعة وتعادل جبلة مع حطين والنواعير مع الساحل.

وعلى ملعب الجلاء بدمشق عوض الجيش خسارته في الجولة السابقة أمام الوحدة بهدف دون رد بفوزه على المجد بثلاثة أهداف دون رد سجلها أحمد  لأشقر في الدقيقة 36 ومحمد الواكد هدفين في الدقيقة 31 وفي الوقت بدل الضائع .

وفاز الاتحاد على الوثبة بثلاثة أهداف لهدفين خلال المباراة التي جرت على ملعب رعاية  الشباب في حلب حيث سجل للاتحاد زكريا العمري ومحمد غباش ومحمد الأحمد في الدقائق 45 و 49 و81 وقلص الوثبة الفارق بهدفي ماهر دعبول في الدقيقة 85 وفي الوقت بدل الضائع.

وحقق الوحدة فوزاً صعباً على الطليعة بملعب تشرين في دمشق بهدف دون رد جاء في الوقت بدل الضائع سجله قصي حبيب.

وبهدف دون رد سجله أحمد العمير من ركلة جزاء في الدقيقة 59 فاز الكرامة على حرفيي حلب في المباراة التي شهدها الملعب البلدي في حمص .

وفي اللقاء الذي أقيم على ملعب حماة البلدي تعادل الساحل مع النواعير بهدف لمثله  سجل للساحل مؤنس أبو عمشة في الدقيقة 73 وعادل النواعير من خلال زاهر خليل في الدقيقة ال89 .

كما تعادل جبلة وحطين في مباراتهما على ملعب جبلة في اللاذقية وافتتح أحمد كاظم التسجيل لحطين في الدقيقة 39 وعادل محمد عوض لجبلة في الدقيقة 73.

سيريانيوز