المنوعات

ما حقيقة انسحاب زياد برجي من حفل تكريمه بدمشق؟؟

زياد برجي

02.10.2017 | 20:28

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي انباء تتحدث عن انسحاب الفنان اللبناني  زياد برجي من حفل  "درامانا بخير" الذي اقيم امس في فندق "الداما روز" بدمشق بمشاركة عدد من الفنانين العرب.

وذكرت صحيفة (النهار) اللبنانية  ان مكتب ادارة اعمال زياد نفت ما تم التداول به،  وقالت  ان برجي  حضر التكريم وحصل على الجائزة التكريمية وانصرف بعد ذلك دون ان يتعرض لأي اهانة او موقف مسيء  له.

وكانت الانباء تحدثت ان زياد برجي انسحب من الحفل بعد تعرضه لسوء المعاملة ، حيث دخل برجي  قاعة الحفل برفقة الممثلة هبة داغر، لم يجد مكاناً للجلوس عليه وبقي منتظراً عدّة دقائق ليقرّر بعدها المغادرة والعودة مجدداً إلى غرفته.

ويأتي ذلك  بعد ان عبر كل من الفنانة شكران مرتجى والكاتب مازن طه عن استيائهم ودهشتهم من اقامة مهرجان خاص بالدراما دون دعوتهم.

وكرمت  ادارة ":درامانا بخير"  كل من الفنان دريد لحام وانطوانيت نجيب وحسام تحسين بيك وفاديا خطاب ورياض نحاس والفنان جورج وسوف، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين السوريين والعرب.

سيريانيوز

 

 

 

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.