أخبار الرياضة

النيران الصديقة تهدي فوز صعب لبرشلونة أمام سبورتينغ لشبونة وفوز أول ليوفنتوس

برشلونة

28.09.2017 | 00:03

حقق برشلونة، فوزًا صعبًا على مضيفه سبورتينج لشبونة (1-0) الأربعاء، على ملعب "خوسيه ألفالادي" في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

هدف برشلونة تكفل بتسجيله سيباستيان كواتس مدافع سبورتينج لشبونة بالخطأ في مرماه في الدقيقة (49).

وارتفع رصيد الفريق الكتالوني، إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، فيما تجمَّد رصيد سبورتينج لشبونة عند 3 نقاط، بالتساوي مع يوفنتوس الذي فاز على أولمبياكوس الذي يتذيل المجموعة.

وضمن نفس المجموعة، نجح يوفنتوس في تحقيق فوزه الأوروبي الأول هذا الموسم على حساب ضيفه أولمبياكوس اليوناني بهدفين دون رد .

وتقدم يوفنتوس في الدقيقة 60 عبر الأرجنتيني جونزالو هيجواين قبل أن يضاعف ماريو ماندزوكيتش النتيجة في الدقيقة 80 ليرتفع رصيد يوفنتوس إلى 3 نقاط في المركز الثالث خلفاً لسبورتنج لشبونه الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط فيما بقي رصيد الفريق اليوناني دون نقاط في ذيل الترتيب.

سيريانيوز


الجيش النظامي يحقق تقدم في زريقية بالغوطة الشرقية .. وعشرات القتلى والجرحى جراء القصف

واصلت قوات الجيش النظامي, يوم الثلاثاء, عملياتها العسكرية في الغوطة الشرقية بريف دمشق محققةً تقدماً جديداً في محور زريقية بمحيط بلدة النشابية, في حين أدت عمليات القصف إلى مقتل وجرح العشرات في قرى وبلدات غوطة دمشق.

الخارجية: بعض مسؤولي الغرب شركاء في جرائم الإرهاب وينكرون حق سوريا بالدفاع عن مواطنيها

قالت وزارة الخارجية والمغتربين, الثلاثاء, أن بعض المسؤولين الغربيين وغيرهم شركاء في الجرائم التي ينفذها الإرهابيون بحق المواطنين الأبرياء في مدينة دمشق وريفها ولا سيما أنهم ينكرون حق الدولة السورية في الدفاع عن مواطنيها ومكافحتها للإرهاب .