أخبار العالم

ميشيل أوباما في كتاب مذكراتها: لن أسامح ترامب أبداً..

10.11.2018 | 19:41

أكدّت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس السابق للولايات المتحدة أنها "لن تسامح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن شائعات نشرها بحق زوجها".

وذكرت شبكة "سي ان ان" الأمريكية، أن ذلك جاء في مذكرات لميشيل التي من المقرر صدورها في كتاب جديد، تعليقا على تصريحات لترامب شكك فيها بأن زوجها ولد في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت ميشيل "ماذا لو أن شخصا ما غير مستقر عقليا حمل سلاحا ناريا وتوجه إلى البيت الأبيض (في ذلك الوقت) بعد سماعه هذه التصريحات؟"، مشيرة بالقول " ترامب عرّض سلامة أسرتي للخطر، ولن أسامحه أبدا".

من جانبه، سخر ترامب من هذه التعليقات قائلا "إنها تحصل على مبالغ مالية كبيرة مقابل أن تؤلف كتابا، ونحن نتوقع جدلا قليلا"، بحسب المصدر نفسه.

وتابع "سيؤدي هذا إلى قليل من الجدل. ولن أسامح (باراك أوباما) عما فعله بجيشنا الأمريكي. لقد أنهكه، وأنا سأصلحه"، مضيفاً أن "ما فعله بجيشنا جعل هذا البلد غير آمن لكم ولغيركم".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وسبق أن شغل باراك أوباما منصب رئيس الولايات المتحدة لولايتين متتاليتين عام 2008 و 2016 و هو الرئيس الرابع والأربعون السابق للرئيس الحالي دونالد ترامب.

وتم تنصيب ترامب رئيساً للولايات المتحدة في 20 كانون الثاني عام 2017 ليصبح الرئيس 45 لأمريكا، ويحظى ترامب بنسبة قبول منخفضة لدى الشعب الأمريكي لاسيما في الأشهر العشرة الأولى على توليه الرئاسة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -