الأخبار المحلية

لبنان.. سوري يغتصب ابنته القاصر طيلة سنتين ويهدد زوجته وأولاده بالقتل

14.05.2019 | 14:24

ألقت السلطات في لبنان القبض على سوري بجرم "الاعتداء جنسياً" على ابنته القاصر في منزله  طيلة سنتين.

وذكرت الوكالة الوطنية للاعلام، نقلاً عن بيان لمديرية الامن، انه تم التحري عن هوية المتهم بعد ورود معلومات حول قيامه بـ"الاعتداء جنسياً" على ابنته القاصر (14 سنة) في منزله بمحلة وادي مجدليا - عالية.

وتبين لدى الامن، بعد عملية التحريات، ان الفاعل يدعى ع.أ (مواليد عام 1977، سوري) وهو من "أصحاب السمعة السيئة، مدمن على الكحول".

وتمكن الامن من اعتقال المتهم، بعد مداهمه منزله وضبطه في غرفته بالجرم المشهود وهو يهم للاعتداء جنسيا على ابنته.

وأقر المتهم، خلال التحقيق معه،  بإقدامه بشكل متكرر ومنذ نحو سنتين، على "الاعتداء على ابنته" و"تعنيفها هي وزوجته وأولاده وتهديدهم بالقتل"، بهدف "التكتم" على جريمته.

وجاءت الحادثة عقب أيام على اعتقال الجهات المختصة في لبنان سوري بتهمة "الاعتداء جنسياً" على عدد من الأطفال.

 وكان لبنان اعتقل، في نيسان الماضي، سوريين اثنين بتهمة "الاعتداء جنسياً " على مواطنة من ذوي الاحتياجات الخاصة، أثناء وجودها قرب منزلها في إحدى البلدات الجنوبية.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وتكرر في لبنان وقوع جرائم متنوعة كالقتل والسرقة والاعتداءات الجنسية  والترويج للمخدرات وحيازة أسلحة وغيرها، التي ارتكبها العديد من السوريين المقيمين ، حيث ارجعت تقارير اعلامية أسباب ذلك الى الأزمة الاقتصادية وازدياد البطالة وارتفاع نسبة الفقر.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.