أخبار الرياضة

دورتموند يواصل انطلاقته التاريخية وحيداً بالصدارة وبايرن ميونخ يستعيد التوازن

بايرن ميونخ

01.12.2018 | 22:25

واصل بوروسيا دورتموند انتصاراته وحفاظه على سجله خاليا من الخسارة عندما تغلب على ضيفه فرايبورغ 2-صفر، فيما استعاد بايرن ميونيخ حامل اللقب توازنه بفوز ثمين على مضيفه فيردر بريمن 2-1 السبت في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعزز بوروسيا دورتموند موقعه في الصدارة برصيد 33 نقطة مبتعدا بفارق 7 نقاط مؤقتا عن مطارده المباشر بوروسيا مونشنغلادباخ الذي يحل ضيفا على لايبزيغ الأحد، وبفارق 9 نقاط أمام بايرن ميونيخ الذي ارتقى إلى المركز الثالث مؤقتا بفارق نقطة واحدة أمام إينتراخت فرانكفورت الذي يستضيف فولفسبورغ .

في المباراة الأولى على ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، تابع بوروسيا دورتموند انطلاقته التاريخية في الدوري في سعيه للقب التاسع في تاريخه والأول بعد ثنائيته موسمي 2010-2011 و2011-2012، بتحقيقه الفوز العاشر هذا الموسم وبقي الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الخسارة حتى الآن هذا الموسم في البوندسليغا.

وفي الثانية على ملعب "فيسرشتاديون" في بريمن، عاد بايرن ميونيخ حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة (28 بينها المواسم الستة الأخيرة)، إلى سكة الانتصارات بعد تعثره في المباريات الثلاث الأخيرة (تعادلان وخسارة)، بتغلبه على مضيفه فيردر بريمن في قمة المرحلة.

سيريانيوز