المنوعات

عابد فهد يطل من السينما التونسية بفيلم "سامحني" قريبا

30.10.2018 | 01:19

يجسد الفنان عابد فهد دور البطولة بالفيلم التونسي "سامحني" الذي يعدّ التجربة الثانية لـه في السينما التونسية بعد "مملكة النحل".

ونشر عابد عبر حسابه على "الانستغرام" صورة البوستر الرسمي للفيلم وعلق عليه : "عابد فهد .. سامحني".

ويؤدي عابد  في الفيلم شخصية متهم بريء حُكم بالسجن لمدة عشر سنوات، ولكنه يمرض خلال وجوده في الزنزانة، وخلال زيارته الطبيب يلتقي بالقاضي الذي حكم عليه ظلمًا.

وفيلم "سامحني" من كتابة وإخراج نجوى سلامة، ويشارك في بطولته النجم التونسي محمد علي بن جمعة، ويتكلم عابد فيه بلهجة تونسية بيضاء، لكي يتمكن الجمهور العربي من فهمها.

ويشارك في بطولة الفيلم الى جانب الفنان عابد فهد كلّ من الفنانين محمد علي بن جمعة ومريم بن حسين وسماح سنكري .

يشار الى ان  الفنان عابد فهد يستعد للبدء بتصوير مسلسل "دقيقة صمت" خلال الأيام المقبلة، والذي يتقاسم بطولته الممثلة  اللبنانية ستيفاني صليبا، وذلك بعد أن تم اختيار مواقع التصوير.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.