المنوعات

"علاقة الأمير هاري وميغان ماركل "متوترة

26.10.2023 | 13:19

تدور الشائعات مجددًا حول توتر العلاقة بين الأمير هاري وميغان ماركل، ويقال إن الزوجين يحاولان تجنب التوجه إلى "استشاري في العلاقات الزوجية".

ووفق صحيفة "ميرور" البريطانية، فقد عاد دوق ودوقة ساسكس مؤخرًا إلى موطنهما بعد قضائهما عطلة رومنسية في منطقة بحر الكاريبي، والتي توجها إليها دون اصطحاب طفليهما.

وقال مصدر إن الرحلة كانت "فكرة هاري إلى حد كبير"، مضيفًا أنه يأمل أن "تعيد هذه الرحلة الشرارة إلى علاقتهما".

وأضاف: لقد أراد أن يأخذ ميغان بعيدًا لبعض الوقت ويحاول إعادة إشعال الشرارة بينهما، لقد أمضيا وقتهما في الاسترخاء، وكان هذا جيدًا لهما".

ويزعم المصدر أن الغرض من وراء رحلة هاري وميغان "التوصل إلى خطة للمضي قدمًا"، لافتًا إلى أن الزوجين حريصان على تجنب التوجه لاستشاري علاقات زوجية.

وتابع المصدر: "إن شدة وحجم الضغط الذي يواجهانه يمكن أن يجعلهما عصبيين للغاية، خاصة أنهما يخضعان للكثير من التدقيق".

وانتشرت هذه الشائعات بعد أن قال أحد خبراء لغة الجسد، إن الزوجين الملكيين بدا عليهما "التوتر" عندما هبطا في أتلانتا بعد إجازة لهما. وتم تصويرهما وهما يغادران الطائرة الخاصة التي استأجراها للعودة إلى موطنهما.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.