المنوعات

شاهد.. لماذا هاجم زياد برجي نانسي عجرم؟

نانسي عجرم وزياد برجي

06.05.2017 | 21:45

 

تواجه النجمة اللبنانية نانسي عجرم إجراء قانونياً ضدها من المطرب الخليجي فهد الكبيسي بسبب أغنية "خراب البيوت" ضمن ألبومها الأخير "حاسة بيك"؛ بسبب اتهامه لها بتطابق الكلمات والألحان مع أغنيته "بعيد الشر" والتي طرحها عام 2012.

 

واكدت  نانسي في اول تعليق لها على هذه التهمة  لبرنامج (أي تي بالعربي) انها "اشترت الاغنية من زياد برجي وصراحة اكثر من هيك ما بعرف".

وكان المغني القطري فهد الكبيسي اعلن في تغريدة نشرها بحسابه على تويتر، إنه "لن يتنازل عن حقه الأدبي أو يتساهل مع كل من يستهتر بحقوق الملكية الفكرية".

 

ورد الفنان زياد برجي، على اتهام نانسي عجرم له عبر برنامج نفسه (اي تي بالعربي) أن "نانسي على علم بالامر" ، مؤكدا  "نانسي معها خبر بكل الموضوع وهي التي نسقت كل هذه اللعبة".

 

واضاف موجها كلامه لنانسي "أنه لا يجوز ان نضحي بسمعة شخص له 24 سنة يبنيها حتى نحنا ما ننحط بموقف حرج".

 وتابع زياد معاتبا "أنا بقلها لنانسي بيسوى تنحطي بموقف حرج كرمال حدا ما عملك غير اغاني حلوة وما كان حدك غير صديق واخ واعطاك احلى ما عنده بيسوى ان تحمي سمعته وان يكون عندك الجرأة لتقولي انا بعرف كل شيء عن الموضوع وبعرف انه زياد عنده اخلاق ولما اجا سمعني هذا المقطع قال لي انه ليس له وانا قلت له كمل وانا اخذت اذن شفهي من هذا الشخص".

يشار الى أن أغنية "خراب البيوت" من كلمات وألحان زياد برجي، وهي من ضمن ألبوم "حاسة بيك"، حيث يضم 14 أغنية، وقد طرحته نانسي في شهر نيسان من العام الجاري.

 

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.