المنوعات

مواصلاً مغامراته.."الرجل العنكبوت" يتسلق أعلى برج في لندن

27.10.2018 | 22:00

أضاف المغامر الفرنسي آلان روبير ، الملقب بـ"الرجل العنكبوت"، إنجازاً جديداً إلى سجله الحافل بالنجاحات، بعد تسلقه أعلى برج في العاصمة البريطانية لندن، من دون أي معدات سلامة.

وقال روبير، في تصريح للصحفيين، قبل التسلق ، ان "حياته مكرسة تقريباُ لتسلق الجبال والمنحدرات ودائما من دون أي معدات سلامة".


تابعنا على التيلغرام  https://t.me/thesyrianews


واستغرق تسلق روبير برج هيرون في حي سيتي بلندن، البالغ ارتفاعه 230 مترا ، حوالي ساعة ، حيث نجح بالتسلق من دون استخدام أي معدات ، على مرأى من فضوليين وعناصر الشرطة الذين ضربوا طوقا أمنيا حول المكان لعزله.

يشار الى ان روبير، البالغ من العمر 56 عاماً، قام بعدة انجازات من خلال تسلقه أكثر من 100 مبنى حول العالم ، منها برج خليفة في دبي أعلى برج في العالم (828 مترا) وبرج إيفل، إضافة إلى برجي بتروناس في العاصمة الماليزية كوالالمبور، حتى أدرج أسمه في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.