علوم وتكنولوجيا

من بينها ألعاب استراتيجية... "فيسبوك" تطلق ميزة الألعاب الفورية على "مسنجر" للجميع خلال أسابيع

05.05.2017 | 15:25

أعلنت "فيسبوك" أنها ستتيح ميزة الألعاب الفورية "Instant Games" على تطبيق مسنجر، لجميع المستخدمين حول العالم خلال أسابيع فقط، بعد  أن كانت محصورة في الولايات المتحدة.

 

وبحسب gsmarena، فإن الميزة ستضم مميزات "rich gameplay" كالألعاب الاستراتيجية القائمة على تناوب الأدوار، إضافة إلى بعض ألعاب "البوت"، وسيكون المستخدم قادراً على الوصول إلى أكثر من 50 لعبة من خلال ميزة "Instant Games" وذلك اعتمادًا على المكان الذي يوجد فيه وكذلك الجهاز الذي يستخدمه.

 

وتتضمن الميزة الجديدة عدة ألعاب معروفة مثل Words with Friends ،EverWing ، 8 Ball Pool، حيث ستكون  لعبة EverWing الأولى التي تأتي على هيئة "بوت"، بينما تأتي لعبة Words with Friends كأول لعبة تستفيد من مميزات الألعاب الاستراتيجية في المنصة.
 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.