المنوعات

هل تشك انك عشت سابقا على الارض؟ 4 علامات تساعدك على اكتشاف ذلك

11.06.2016 | 14:36

هناك طرق مختلفة تساعد في معرفة ما اذا كان الشخص قد عاش حياة او حيوات سابقة في الماضي، منها التنويم الايحائي، او التأمل او بالامكان الاعتماد على بعض الصفات التي يمتلكها الشخص لمعرفة ذلك، فتجسد الروح في اجسام اخرى بعد الموت اثبتتها الكثير من الادلة العلمية.

بعض هذه الصفات والخصائص التي يمتلكها الشخص، قد تدل على انه عاش حيوات من قبل لكنها ليست شرطا، نشر موقع Spiritscience and Metaphysics اربعة منها تعتبر الاكثر شيوعا.

 

القدرة على قراءة الاشخاص الذين تصادفهم

كنت قادرا منذ سن مبكرة على معرفة صفات الشخص ونمط الحياة التي يعيشها بعد مقابلته لدقائق معدودة، وذلك لانك قد تعرفت في حيوات سابقة على نموذج مثله ومعتاد على سلوكه وطباعه وكيفية التعامل معه.

لكن هذا لا يعني بانك تطلق الاحكام على من تقابلهم، بل اكثر انك تحب مراقبة التفاصيل، حتى انك تجد نفسك في الحفلات او المناسبات الاجتماعية تشعر بالراحة اكثر كمراقب تشاهد تفاعل الناس من بعيد اكثر من مشاركتهم.

امتلاكك لهذه القدرة تساعدك على كشف من قد يكذب عليك، لانك قد صادفت هذه الامور من قبل ولست ساذجا اجتماعيا، حتى ان لم تكن اجتماعيا في حياتك، لانه بامكانك رؤية النوايا الحقيقية ورغبات الاخرين وبالتالي من الصعب التلاعب بك.

 

تستمتع بالعزلة

تستمع بقضاء الوقت مع نفسك اكثر من قضائه مع الاخرين، فمثلا تفضل ان تقضي الليلة مستمتعا بمشاهدة النجوم على قارب على ان تكون في حفلة، هذا لا يعني بانك ناسك بل لانك لا تحتاج الى المجتمع لتثبت نفسك، وتقديرك لنفسك ياتي من علاقتك بنفسك وليس من القبول الاجتماعي.

في اول حياة لك على الارض كنت تسعى لتعلم "لعبة" الحياة وكيف تحقق حياة مريحة لنفسك، لكن بعد عيش حيوات عديدة اصبحت تعرف انها "لعبة" لذلك لم تعد تتكبد عناء محاولة لعبها من جديد.

ومن الممكن انك لا تزال تشارك بالحياة الاجتماعية، لكنها لا تخدمك كما تخدم الاخرين، لذلك فانك تستخدمها بطريقة اخرى لانك تعرف ما يمكن توقعه منها، لكن في نهاية اليوم ما يرضيك هو العودة الى السلام مع نفسك.

 

لا تستطيع التكيّف 

لم تستطع التاقلم خلال حياتك سواء كان في المدرسة او العمل او الاسرة، دائما كنت تشعر بانك لا تنتمي الى هذه التجمعات، لكنك مضطر للتواجد، كما ان اجراء محادثات سطحية تزعجك.

لكن الاهم من ذلك انك لا تعرف كيف تتكيف، من الممكن انك جربت ذلك من قبل لكنك فشلت وهذا طبيعي، فانت لا تفهم كيف يكون الناس سعداء وهم نسخ عن بعضهم، فان تكون "تقليديا" امر غريب بالنسبة لك. بينما انت تفعل تصرفات غريبة بالنسبة للناس، ليس لانك تحاول ان تكون مختلفا بل لانك لا تعرف كيف تكون "طبيعيا".

 

لديك روحا اسمى

قد ياتي اليك الناس لطلب المشورة حتى وان كنت تصغرهم بالعمر بعقود، لانهم يقدّرون ما تملكه من معرفة وخبرة وحكمة  مقارنة مع عمرك، وبدورك تقدم لهم المساعدة دون فوقية او عجرفة، فانك تملك ادراكا وافاقا اوسع لمواجهة تحديات الحياة اكثر من الشخص العادي، لذلك قد يكون سبب قدومك لهذه الحياة هي مساعدة الناس.

لقد عشت بضع حيوات على هذه الارض لذلك فانت تدرك اهمية الاشياء مثل الصبر والصدق والتسامح مع الذات، ما تتعلمه في سنة واحدة يستغرق بقية الناس تعلمه في 10 سنوات، لان روحك سبق وان اختبرتها وبامكانك الان تلاحظ الدلالات والاشارات التي تقدمها الحياة.

 وستظل تواجه مشاكل في حياتك لكنك سوف تتخطاها بنضج وصلابة اكثر، كما انك متعلم سريع عندما يتعلق الامر بدروس الحياة وجيد في الاستماع الى ما تحاول الحياة ان تقدمه لك.

في النهاية انك لا تهتم بالمكانة الاجتماعية او الشهرة او تهدف الى الحصول على بيت دافئ لنفسك، لانك تسعى الى تطوير نفسك روحيا لتصبح شخصا افضل وتساعد الاخرين لتحقيق ذلك ايضا.

 

سيريانيوز


TAG: