المنوعات

بعد طلاقه من جولي.. براد بيت يحارب من اجل المشاركة بحضانة أطفاله

07.11.2016 | 12:59

يسعى النجم الهوليوودي الشهير براد بيت الى الحصول على حق الحضانة المشتركة لأولاده الستة, بعد إتمام اجراءات طلاقه من زوجته أنجيلينا جولي.

وتقدم براد بيت بطلب لمحكمة لوس انجلوس بالحصول على حضانة مشتركة لابنائه , وطالب بأن يحصل على احقية مراعاة ابناءه ماديا ونفسيا , بحسب مانقلته وسائل اعلام عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وجاءت هذه الخطوة بعدما قدمت انجلينا طلب الحضانة الوحيدة لها لأولادها الستة ، بعد اتهامات لبراد بالاعتداء على طفله الأكبر "مادوكس" على متن طائرة خاصة، وقد منحت هي له حق زيارة أطفاله مرة واحدة في الأسبوع.

ولايزال التحقيق جارٍ مع براد بيت على خلفية واقعة لها علاقة بابنه مادوكس في طائرة خاصة, حيث تحقق وكالة معنية برفاهية الطفل في لوس انجلس في وقائع الحادث لتحديد ما حصل داخل الطائرة في منتصف أيلول، وفق وسائل إعلام أميركية.

وتوصل الممثلان إلى اتفاق موقت يقضي بأن يتمكن بيت من زيارة أبنائه ريثما يجري الانتهاء من التحقيق في الحادث المذكور

واتهمت جولي براد باساءة معاملة اطفاله لاسيما  ابنه مادوكس خلال رحلة للعائلة من فرنسا إلى كاليفورنيا، على متن طائرة خاصة، الا ان بيت نفى أي سلوك مسيء تجاه أولاده.

 وطلبت أنجلينا، الطلاق من بيت، بعد علاقة حب دامت 12 عامًا، ووقعت على أوراق الطلاق، موضحة أن سبب هذا القرار المفاجئ هو عدم قدرتهما على حل المشاكل الكثيرة بينهما.

وعاش بيت وجولي مع بعضهما منذ عام 2004, لكنهما لم يتزوجا سوى في 2014 بإلحاح من أبنائهما.

وزواج بيت من جولي هو الثاني بعدما تطلق من زوجته السابقة الممثلة الشهيرة جينفر أنيستون, أما جولي فقد تزوجت مرتين قبل بيت من بيلي بوب ثورتون وجوني لي ميلر.

 ولجولي وبيت ستة أطفال بينهم 3 بالتبني مادوكس وباكس وزهارا، و3 أطفال ثمرة علاقاتهما، شيلوه ونوكس وفيفيان.

سيريانيوز

 

 

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.