الأخبار المحلية

بعد توتر أمس... اجتماع بين وجهاء مدينة داعل واللجنة الأمنية في درعا

13.12.2022 | 16:50

عقد اليوم الثلاثاء اجتماع في مدينة درعا بين وجهاء من مدينة داعل وضباط اللجنة الأمنية، حضره رئيس جهاز المخابرات الجوية في المحافظة، بعد التوتر الذي وقع الأمس في مدينة داعل.

وبحسب شبكات أخبار محلية، تلقى الوجهاء وعوداً من الضباط بعدم تثبيت أي نقطة عسكرية داخل مدينة داعل، وتثبيت فقط حاجزين على أطراف المدينة، بالإضافة لعدم التعرّض لأي أحد من أبناء المدينة على الحواجز الجديدة، وعدم التدقيق على السيارات المارّة من الحواجز.

ودارت اشتباكات عنيفة بين أبناء مدينة داعل في ريف درعا الأوسط مع عناصر يتبعون للمخابرات الجوية بعد وصولهم إلى الحي الجنوبية في المدينة، عصر الأمس الإثنين، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام السوري.

وتداولت الشبكات المحلية أن المخابرات الجوية انسحبت صباح الأمس من حواجزها العسكرية في الريف الشرقي لدرعا، لتنقل قواتها إلى بلدات ومدن داعل، ابطع، والشيخ مسكين في ريف درعا الأوسط.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.