المنوعات

بعد 23 عام ....بطلة فضيحة "لوينسكي" : مستعدة لطلب الاعتذار من هيلاري كلينتون

15.11.2018 | 13:46

أصرت الناشطة الأميركية مونيكا لوينسكي، التي اشتهرت بعلاقتها الغرامية مع الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون ، على الاعتذار في حال مقابلتها وزيرة الخارجية السابقة لهيلاري كلينتون، عن كل ماحدث، وذلك بعد 20 سنة على الفضيحة الجنسية.

وقالت لوينسكي في مقال لها نشرته مجلة "فانيتي فير" الأميركية، "لو تقابلت اليوم شخصيا مع هيلاري كلينتون، لاستجمعت كامل قواي وتحدثت معها بصراحة وطلبت منها الاعتذار عن كل ما حدث، أنا أتأسف لكل ما حصل فعلا".

وشددت لوينسكي على اعتذار بيل كلينتون، واعتبرت أن اعتذاره سيجعله "في حال أفضل، وسيساعد على تقبل المجتمع لهذا الاعتذار وسيساهم في نسيان الفضيحة الجنسية".

وهزت قضية مونيكا وبيل كلينتون في أواخر التسعينات، الولايات المتحدة الأميركية، وكادت أن تعزل كلينتون من منصبه، واثرت ايضا على علاقة بيل بزوجته هيلاري، ومن ذلك الحين أصبحت مونيكا إحدى أشهر النساء في العالم بعد الفضيحة الجنسية التي جمعتهما.


 تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وأنكر كلينتون في البداية وجود أي علاقة جنسية مع مونيكا لوينسكي، التي كانت تعمل كمتدربة في البيت الأبيض، لكنه اعترف لاحقا بارتباطه بعلاقة "حميمية" معها.

كما ان كلينتون لم يقدم اعتذاره لمونيكا لوينسكي بعد الفضيحة الجنسية التي جمعتهما، حيث أشارت تقارير إلى أنه لا يرى ضرورة في ذلك.

ورغم الفضيحة الجنسية، الا ان لوينسكي ، التي تبلغ من العمر 45 عاماً، تابعت دراستها في جامعة لندن البريطانية وحصلت على شهادة الماجستير، وعملت في مجال الموضة، وفي العام 2014 بدأت العمل كناشطة حقوقية ضد التحرش، وإلقاء المحاضرات على جماهير النساء وتوعيتهن.

سيريانيوز


TAG: