الأخبار المحلية

الاتصالات: انخفاض جودة الانترنت نتيجة تعطل الكبل الضوئي بين طرطوس والإسكندرية

12.12.2017 | 18:42

 أعلنت الشركة السورية للاتصالات, يوم الثلاثاء, أن جودة الانترنت ستنخفض نتيجة تعطل الكبل الضوئي البحري الذي يربط مدينتي طرطوس والاسكندرية في المياه الإقليمية المصرية .

ونقلت وكالة (سانا) عن المدير العام للشركة بكر بكر, أنه "يتم العمل على تعويض السعة المطلوبة على مسار دولي آخر جرى توسيعه وتحديثه منذ فترة قصيرة لتعود جودة الخدمة بشكل تدريجي خلال مدة أقصاها عشرة أيام".

وأشار بكر إلى أنه "تم البدء باتخاذ الإجراءات اللازمة للإصلاح من قبل الجانب المصري مع المتابعة الحثيثة من قبل الشركة لإنجاز أعمال الإصلاح بالسرعة القصوى مبديا أسف الشركة واعتذارها من جميع المشتركين لتأثر خدمة الانترنت لسبب خارج عن إرادتها ".

وتعاني شبكة الانترنت في عموم البلاد، بطء شديد، يعود السبب إلى زيادة عدد المشتركين بشكل كبير، بحسب ما ذكرته سابقا مؤسسة الاتصالات.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.