أخبار الرياضة

صحيفة اسبانية تكشف "سر" استقالة زيدان من تدريب ريال مدريد

10.10.2018 | 14:59

كشفت صحيفة "الباييس" الإسبانية يوم الاربعاء قصة جديدة حول استقالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب النادي الملكي بعدما حقق معه الفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية.

وقالت الباييس في تقريرها أن زيدان كان يرغب في رحيل غاريث بيل عن الفريق بسبب "كثرة تعرضه للإصابات"، كما يعتبر زيدان اللاعب "مشتت من الناحية التكتيكية ويلعب بشكل فردي إلى أبعد الحدود".

ولأن زيدان كان صاحب كلمة مسموعة لدى رئيس النادي "فلورنتينو بيريز" فقد استجاب الرئيس في البداية لطلب زيدان ببيع بيل والتعاقد مع نيمار بدلا منه.

لكن رئيس النادي كانت له خطط أخرى و"خصوصا بعد تألق غاريث بيل في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول"، فهو يُعتبر مكتشف النجم الويلزي، فهو الذي صمم على التعاقد معه، بحسب تقرير الصحيفة الإسبانية.

علم بيريز في نهاية الموسم أن بيل يريد الرحيل وعدم البقاء حبيسا لظل رونالدو، وحدث العكس فقد وافق بيريز على رحيل رونالدو، وهو "ما جعل زيدان يشعر بالإهانة "بسبب خلف رئيس النادي لوعده له. ولذلك قرر زيدان في 30 أيار الاستقالة بدون رجعة.

يذكر أن الريال بقيادة الإسباني يولن لوبتيغي، خليفة زيدان، لم يحقق الفوز في أربع مباريات متتالية وبذلك يكون الريال قد أسوأ بداية له في موسم كروي منذ 33 عاما.

دوتشيه فيله 


TAG:

سيارة معفاة من الرسوم لجرحى الحرب من العسكريين والشرطة خلال الازمة

اصدر الرئيس بشار الاسد الثلاثاء قانونا يقضي بمنح العسكريين وعناصر الشرطة الذي اصيبوا في العمليات العسكرية على ايداي "عناصر إرهابية" او معادية خلال الازمة حق الاكتتاب سيارة سياحية واحدة محلية الصنع معفاة من الضرائب.

الأرجنتيني ليونيل ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الخامسة في تاريخه

توج النجم الأرجنتيني لبرشلونة الإسباني ليونيل ميسي بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا للمرة الخامسة في مسيرته بعدما تفوق على المصري محمد صلاح (ليفربول الإنكليزي) والإنكليزي هاري كاين (توتنهام).

حزب ألماني يتقدم "باستفسار" الى الحكومة الالمانية لتمسكها بوجود جواز سفر سار لتجديد الاقامة للسوريين

تقدمت الكتلة البرلمانية لحزب الخضر بالبرلمان الألماني باستفسار للحكومة الالمانية بعد اصرار الاخيرة على اهمية وجود جواز سفر ساري المفعول، كشرط لحصول اللاجئين السوريين على تجديد الإقامة.