المنوعات

فجر السعيد تهاجم أصالة بعد نسيان أغنية في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

اصالة

24.11.2017 | 14:46

 

وجهت الاعلامية الكويتية فجر السعيد انتقادا لاذعا  للفنانة اصالة نصري بسبب نسيان الاخيرة كلمات أغنية "أنشودة الفن" في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته 39.

ونشرت السعيد عبر حسابها على (فيسبوك) مقطع من غناء اصالة وهي على المسرح وعلقت عليه قائلة ان "اصالة كافأت من أختارها لتغني في إفتتاح مهرجان السينما المصرية بإهانتها لتاريخ العملاق عبدالوهاب الموسيقي عندما إستهترت في حفظ كلمات رائعته الفن ووقت الدخول، المايسترو عاد الدخول أكثر من مرة وأصالة تقول فستاني ضيق بدلاً من الغناء .. عيب".

 

واستغربت السعيد ان يتم اختيار أصالة للمشاركة في افتتاح المهرجان وتساءلت 'هل نضبت مصر من الاصوات ليستعينوا بصوت اصالة لافتتاح المهرجان؟"

وتابعت "أصغر طفلة مصرية في كورال الابروا تحفظ رائعة عبد الوهاب واصالة لم تحفظها".

وختمت "الله يرحم محمد عبد الوهاب، الحمد لله إنه مات قبل سماع أصالة تغني أغنيته".

وكانت أصالة تعرضت لموقف محرج أثناء تقديمها أغنية "أنشودة الفن" للمطرب الراحل محمد عبد الوهاب، بعد أن نسيت بعض الكلمات مما جعلها تكرر جمل الأغنية عدة مرات.

 

يشار الى ان اغنية "أنشودة الفن" قدمها الموسيقار محمود عبد الوهاب لتمجيد دور الفن عام 1945.

 

لمشاهدة الفيديو اتبع الرابط

 

 

 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.