المنوعات

أحمد السقا مرشح لدور جيمس بوند

صفحة الممثل أحمد السقا عبر الفيس بوك

14.06.2016 | 09:03

عبر الممثل المصري أحمد السقا عن سعادته لاختياره ضمن 14 من البدلاء غير البريطانيين المحتملين للعب دور عميل المخابرات البريطانية 007 جيمس بوند.

وشارك أحمد السقا يوم الاثنين عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، الموضوع الذي نشر نهاية العام 2015، لكونه الممثل الـ 15 الذي يمكن أن يؤدي دور عميل المخابرات البريطانية، وطالب  جمهوره بقراءة المقال والتصويت لاختياره كبديلٍ للبريطاني دانييل كريغ!

 

وعدد كاتب المقال بيل برادلي مناقب الممثلين الذين رشّحهم واصفاً السقا بأنه، "كمعظم أبطال أفلام الإثارة والحركة من العرب، الذين دائماً يخرجون من الصراع منتصرين بطريقة بطولية، والأهم ان الفتيات يقعن في غرامه".

 

وتضم القائمة بالإضافة إلى السقا ممثل ألماني من أصور تونسية  وكل من الأسترالي اريك بانا، والبرازيلي رودريغو سانتوترو، والكندي رايان رينولدز، والفرنسي جان ديغاردين، واليوناني يانيس ستانغوغلو، والإيطالي ريكاردو سكامارسيو، والهندي ميلاند سومان، والكوري لي بيونغ هان، والياباني كين وتنابي، والإسباني انتونيو بانديراس، والكندي روي دوبوا، الأميركي أوسكار إسحاق، كما أدرجت القائمة البريطاني إدريس البا ذو الجذور الأفريقية.

 

وكانت عدة تكهنات ثارت حول نية البريطاني دانييل كريغ بطل آخر 4 أفلام من السلسة الشهيرة، التوقف عن تصوير أفلام جيمس بوند بعد فيلم Spectre، حسمها برفضه عرضاً من الشركة المنتجة تبلغ قيمته الـ 99 مليون دولار للقيام بالدور مرة أخرى حسب تقرير صحيفة Daily Mail نشر في أيار 2016 ذكرت فيه قول كريغ حرفياً "لقد انتهيت من بوند".

 

وتعد سلسلة جيمس بوند إحدى سلاسل الأفلام الأطول والأنجح في تاريخ السينما، حيث كان Spectre الذي عرض في العام 2015 الجزء الـ 24 منها، منذ أن قام الممثل شون كونري ببطولة فيلم جيمس بوند الأول في العام 1962.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.