الأخبار المحلية

"جيش العزة" مهدداَ الفصائل التي سلمت سلاحها..."ستدفعون ثمن خيانتكم"

11.07.2018 | 23:04

توعد فصيل "جيش العزة"، التابع لـ"الجيش الحر" المعارض  كافة الفصائل المعارضة المسلحة، التي سلمت سلاحها في ريف درعا ووافقت على المصالحة وخرجت من مناطقها.

وقال قائد "جيش العزة" جميل الصالح، عبر حسابه على (تويتر)، لقادة الفصائل التي سلمت سلاحها، "أقسم بالله العظيم إنكم ستدفعون ثمن خيانتكم، سيلحق بكم الذل والعار والعبودية".

وبدأ الجيش النظامي، في 19 الشهر الماضي، هجوماً عسكرياً في ريف درعا، حيث تمكن من انتزاع مناطق عديدة من مقاتلين تابعين لـ "الجيش الحر" ، فيما اضطر العديد منهم لتسليم سلاحهم وقبول اتفاقات مصالحة، بعد وساطة ضباط روس.

سيريانيوز


TAG:

ردا على تهديدات نتنياهو.. قائد الحرس الثوري الايراني: سنبقي على وجودنا العسكري في سورية

قال قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد علي جعفري الاربعاء ان إيران ستبقي على وجودها العسكري في سورية وذلك ردا على تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو باستهداف القوات الإيرانية إذا لما تغادر سورية.

على خلفية قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو يعتزم مقاضاة سيدة ادعت أنه كانت على علاقة به

ينوي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقاضاة السيدة جازمن لينارد التي ادعت أنها كانت صديقته خلال مقابلة أجراها معها محامي كاثرين ماريوغا التي اتهمت رونالدو بإقامة علاقة معها واغتصابها منذ عام 2009.

ريانا تقاضي والدها بتهمة التحايل ..

أفادت "رويترز" أن المغنية العالمية ريانا أقامت دعوى قضائية ضد والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية ”فينتي“ ولمحت ريانا إلى أن شركة أسسها في 2017 تستغل اسمها.