المنوعات

"سيلفي" لخاطف "الطائرة المصرية" مع أحد رهائنه

29.03.2016 | 16:30

نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية يوم الثلاثاء,ما قالت إنها صورة سيلفي لخاطف الطائرة المصرية مع احد رهائنه ممن كانوا على متن الطائرة، اذا يظهر المخطوف مبتسما بينما تظهر ملامح الجدية على الخاطف.

وقالت الصحيفة ان "المخطوف هو من التقط الصورة"، مشيرة الى ان "السلطات المصرية ,إستطاعت التعرف على هوية الخاطف ويدعي سيف الدين مصطفى، بعد ان أنتشرت له صورة داخل الطائرة  في وقت سابق, وهو يرتدي الحزام الناسف" الذي تبين فيما بعد انه مزيف

وتابعت انه "لم يتم التعرف على هوية الشخص الذي يقف إلى جانبه (الخاطف) في  صورة أخرى , مايبدو أنها صورة (سيلفي ) إلتقطها أحد ركاب الطائرة  معه".

ونقلت الصحيفة عن مصادر بوزارة الداخلية المصرية قولها ان "الشخص الذي قام بإختطاف الطائرة لم يكن إرهابيا,ولكنه شخص واقع فيالحب,وأنه ليس مجنون ولكنه غبي".

وأعلنت وزارة الخارجية القبرصية إنهاء حالة خطف الطائرة المصرية في مطار لارنكا عصر يوم الخميس,بعد ان سلم المختطف نفسه للسلطات.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.