المنوعات

مطلوب للعمل "قطة" بشرية

قطة

24.01.2016 | 01:00

كشفت سيدة استرالية في إعلان عن حاجتها لتوظيف "قطة بشرية حقيقية" تجلس على أطراف سريرها ليلا، ليتضح فيما بعد أنها نشرته من قبيل المزاح.

ونشرت صوفي إعلاناً صحافياً في موقع "جومتري" عن وظيفة شاغرة لديها لقطة تلف نفسها عند نهاية سريرها وتموء بنعومة مثل قطة نائمة بينما تنام.

 

وكتبت صوفي "لقد مررت بالعديد من مشاكل النوم واعتقد أنه سيكون من المريح النوم على صوت قطة تموء وأيضاً معرفة أن هناك شخص ليطمئن على بينما أنام"، طالبة من الناس عدم السخرية منها أو ألا يأخذها أحد على محمل الجد.

 

وقالت صوفي إنها "ستقدر إذا حضر الموظفون المحتملون في زي قطة ويدخلون منزلها على أربع"، لافتة إلى أنها "ستمنح المرشحين المثاليين الساعات من 11 مساءاً ل6 صباحاً حماما  مفتوحا لاستخدام القطة  لكن فقط بعد ساعتين من نومها لتتأكد من أنها لن تستيقظ فجأة لأجد الغرفة فارغة

 

ولفتت صوفي إلى أنها مستعدة  لدفع حتى 60 دولار في الليلة إذا تمكنت القطة من القيام بمواء لطيف ومتزامن أو من 35 حتى 40دولار إذا لم تكن الأفضل".

 

وكشفت صوفي لاحقا أن "الاعلان الذي نشرته كان فقط  من أجل الدعاية للموقع"، موضحة "تلقيت بالفعل سلسة من الردود من جادين وساخرين  ومن الممتع قراءة بعضهها".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -