أخبار الرياضة

نابولي يواصل مطاردة يوفنتوس المتصدر ولاتسيو يستعيد التوازن بالدوري الايطالي

لاتسيو

07.10.2018 | 21:17

واصل نابولي ملاحقة المتصدر وحامل اللقب يوفنتوس بفوزه 2-0 على ضيفه ساسولو، واستعاد لاتسيو توازنه بفوزه الصعب على ضيفه فيورنتينا 1-صفر الأحد في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وعلى ملعب سان باولو سجل اَدم أوناس هدف نابولي الأول، في الدقيقة 3، وضاعف لورينزو إنسيني النتيجة، بالدقيقة 72.

وارتفع رصيد نابولي إلى 18 نقطة، بالمركز الثاني، خلف يوفنتوس المتصدر بفارق 6 نقاط، بينما تجمد رصيد ساسولو عند 13 نقطة، بالمركز الثامن.

وفي اللقاء الثاني، سجل تشيرو إيموبيلي الهدف الوحيد في الدقيقة 37 رافعا رصيده إلى 5 أهداف هذا الموسم وصعد إلى المركز الثاني على لائحة الهدافين مشاركة مع الفرنسي غريغوري دوفريل (سمبدوريا) ولورنتسو إينسينيي (نابولي) وبفارق 3 أهداف خلف مهاجم جنوى البولندي كريستوف بياتيك المتصدر.

وعوض لاتسيو خسارته الدربي أمام جاره روما 1-3 في المرحلة الماضية، وتصالح مع جماهيره بعد الخسارة المذلة أمام مضيفه إينتراخت فرانكفورت الألماني 1-4 في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الخميس الماضي.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث، فيما مني فيورنتينا بخسارته الثالثة هذا الموسم وتراجع الى المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

وواصل ميلان صحوته بفوز مستحق على ضيفه كييفو فيرونا 3-1.

ويدين ميلان بفوزه إلى هدافه الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي سجل هدفين، الأول بتسديدة قوية زاحفة من مسافة قريبة اثر تمريرة من الاسباني خيسوس فرنانديز سوسو (27)، والثاني من مسافة قريبة أيضا مستغلا كرة على طبق من ذهب من سوسو أيضا (34).

وهو الهدف الرابع لهيغواين في الدوري والثالث على ملعب سان سيرو جميعها من تمريرات حاسمة لسوسو.

وعزز جاكومو بونافونتورا تقدم ميلان بهدف من تسديدة قوية من خارج المنطقة (56) في مباراته الـ150 مع ميلان في مختلف المسابقات.

هو الفوز الثالث لميلان في الدوري هذا الموسم والثاني تواليا بعد 3 تعادلات متتالية فصعد إلى المركز العاشر برصيد 12 نقطة مع مباراة مؤجلة أمام جنوى.

سيريانيوز

تلاتة بتلاتة .. الدقة

هل يجب ان نضمن الاخبار التي ننقلها نوعا من التشويق حتى تصبح جذابة للقراءة ، هل يجب ان نعتمد التضخيم قليلا ونمرر المعلومات الحقيقية ضمن قالب مبهر .. كيف نقدم الاخبار