المنوعات

ماحقيقة اصابة مريام فارس بمرض خطير؟

10.08.2018 | 13:05

اثارت تعليقات عدد من الفنانين جدلا واسعا حول الوضع الصحي للفنانة ميريام فارس واصابتها بمرض خطير.

واكدت شقيقة ميريام، رولا فارس، عبر برنامج "ترندنغ"، على قناة "إم بي سي 4"، إصابة شقيقتها بمرض خطير، ولكنها لم تفصح عن نوع المرض المصابة به، واضافت أن "فارس تعبانة كتير وتتلقى العلاج".

وكان الإعلامي اللبناني إيلي باسيل، اعلن إن ملكة المسرح ميريام فارس بوضع صحي حرج، وإنها تحتاج إلى الدعوات والصلوات من الجميع.

وأضاف على انستجرام، أن وضع الفنانة إليسا وما مرت به لا يقارن بحالة ميريام الصحية الآن.

وكانت كل من الفنانات شذى حسون ونوال الزغبي ومايا دياب علقوا على خبر اصابة ميريام فارس بمرض خطير واعلنوا عن مساندنهم لها وتمنوا لها الشفاء العاجل.

ويأتي مرض فارس بعد وقت قصير من اعلان الفنانة اليسا اصابتها "بسرطان الثدي"، معلنة عن معانتها مع المرض وشفائها منه من خلال فيديو كليب "الى كل اللي بيحبوني" حيث اوضحت من خلال هذا الكليب تجربتها مع هذا المرض.

يشار الى ان النجمة اللبنانية مريام فارس خضعت مؤخرا لعملية جراحية إثر وعكة صحية شديدة تعرضت لها، وأدت إلى إلغاء كل الحفلات والنشاطات التي تعاقدت عليها وذلك لمدة 6 أسابيع بناء على طلب الطبيب المعالج لها.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

مع وصول شاحنات لإجلاء مدنيين من دير الزور... الأمم المتحدة: 200 أسرة محاصرة من "داعش"

أعلنت الأمم المتحدة، يوم الثلاثاء، عن تعرض 200 أسرة للحصار من قبل تنظيم "داعش" في منطقة صغيرة خاضعة تحت سيطرته بسوريا، بالتزامن مع دخول شاحنات آخر جيب للتنظيم في دير الزور لإجلاء من تبقى من المدنيين.