الأخبار المحلية

تحقيق في ممارسات محجوري المدينة الجامعية أضربوا عن الطعام من خلال رميه على الأرض

21.05.2020 | 13:12

بدأت السلطات بإجراء التحقيقات اللازمة لمحاسبة تصرفات عدد من المحجورين في المدينة الجامعية بدمشق، الذين أضربوا عن الطعام عبر رميهم الوجبات الغذائية المقدمة لهم على الأرض.

وذكرت مصادر محلية وشبكات على مواقع التواصل الاجتماعي ان عدد من المحجورين عبروا عن احتجاجهم من سوء معاملة السلطات لهم، وتم نشر صور تظهر القاء وجبات الطعام من الشرفات إلى الأرض.

من جانبها، أفادت صحيفة الوطن أن الجهات المختصة في وزارة الداخلية بالتعاون مع وزارة الصحة بدأت تحقيقاً لـ"محاسبة التصرفات غير المسؤولة" لعدد من المحجورين ، على أن يتم تقديم نتائج التحقيق بأقصى سرعة ليتم إحالة المخالفين للقضاء.

وبحسب ماذكرته الصحيفة ، فان الجهات المختصة استهجنت تصرف المحجورين، مع الاشارة الى ان وزارة الصحة تستقدم طعام من أفضل المطاعم السورية.

وأثارت الصورة جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر متابعون عن استهجانهم لهذه التصرفات ، واعتبروا ان "رمي النعمة" تدل على "قلة أخلاق".

ونشرت شبكات التواصل قبل ايام صورا من داخل الحجر الصحي في المدينة الجامعية بدمشق تظهر الوضع المذري والاوساخ والحشرات الموجودة تملأ المكان.  

ووصلت مؤخراَ الى سوريا طائرات تقل دفعات من العالقين في عدد من الدول، حيث تم وضعهم في الحجر الصحي للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس "كورونا".

 سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.