الأخبار المحلية

انتحار طالبة "شنقاً" في السكن الجامعي بدمشق

25.08.2018 | 18:43


 أقدمت طالبة جامعية على الانتحار شنقاً في السكن الجامعي بدمشق في حادثة انتحار هي الأولى من نوعها في حين ما تزال التحقيقات مستمرة.

وأفادت صحيفة (الوطن) المحلية، يوم السبت، ان معلومات وردت من طلاب في السكن الجامعي عن حادثة انتحار في إحدى الغرفة السكنية في السكن الجامعي بدمشق.

وأكد مدير السكن الجامعي بدمشق احمد واصل "وقوع الحادثة"، مبينا أن "طالبة هندسة مدنية سنة رابعة من محافظة السويداء  قامت بالانتحار شنقا، في حادثة هي الأولى من نوعها في السكن الجامعي".

ولفت واصل إلى أن" الجهات المختصة تحقق حاليا في الموضوع، وتم إعلام المعنيين في رئاسة الجامعة بالحادثة التي قد تعود لعدة عوامل دفعتها للانتحار".

وكان السكن الجامعي بدمشق شهد في العام الماضي 2017 حالتا وفاة لطالبين اثنين جراء سقوط من الطوابق العالية في السكن و إصابة واحدة بعدة كسور بعد إسعافها، بحسب ما أعلنت عنه إدارة السكن.

ويقيم في السكن الجامعي بدمشق طلاب من مختلف المحافظات السورية حيث وصل عددهم عام 2017 إلى 26 ألف طالب و طالبة في 24 وحدة سكنية يتوزعون على 16 وحدة سكنية في تجمع المزة و 6 وحدات في الطبالة ووحدتين دراسات عليا في المزة علماً أن القدرة الاستيعابية تُقدر بـ 14 ألف شخص فقط.

سيريانيوز

 

 

RELATED NEWS
    -