الأخبار المحلية

وصول تعزيزات عسكرية أمريكية جديدة إلى قواعد التحالف الدولي

15.02.2024 | 19:48

أدخلت القوات الأمريكية تعزيزات عسكرية تتضمن 20 عربة مدرعة، ووزعتها على قاعدتي رميلان وحقل العمر النفطي، شرق الفرات.

وأفادت مصادر إعلامية محلية، بوصول تعزيزات عسكرية أمريكية، تتضمن 20 عربة مدرعة، دخلت من معبر الوليد بين الحدود السورية- العراقية، وتوزعت على قاعدتي رميلان وحقل العمر النفطي، شرقي الفرات.

ووصلت قافلة تضم 43 شاحنة، أول الأمس، إلى القاعدة الأمريكية في حقل العمر النفطي، وتحمل معدات لوجستية ومواد بناء ومعدات طبية.

وبالسياق، استهدفت القوات الإيرانية القاعدة الأمريكية في حقل العمر النفطي شرق دير الزور، أول الأمس، لترد الأخيرة بقصف صاروخي على مواقع تابعة لإيران، قرب منطقة "عين علي"، شرقي دير الزور.

وتزداد وتيرة التصعيد والقصف المتبادل بين قوات التحالف الدولي والقوات الإيرانية، خلال الأسبوعين الماضيين، عقب القصف على القاعدة الأمريكية على الحدود السورية الأردنية، والذي أدى لمقتل 3 جنود أمريكيين.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.