المنوعات

عابد فهد يعود لأدوار الشر ويتورط بجريمة قتل

عابد فهد

23.03.2016 | 13:22

بعد غياب عدة سنوات عنها، يطل الفنان عابد فهد هذا العام من خلال عمل درامي مصري طويل بشخصية رجل أعمال فاسد يتورط في جرائم قتل.

وذكرت تقارير صحافية أن مسلسل "نوايا بريئة" هو أول مسلسل من نوعية "سوب أوبرا" في الشرق الأوسط، وهو من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف الناقد والسيناريست أحمد شوقي واخراج عثمان أبو اللبن.

وتدور الأحداث حول عالم رجال الأعمال وفساد رأس المال، من خلال معالجته قصة صديقين، الأول عابد فهد والثاني خالد زكي، ينقلب كل منهما على الآخر ويحاول تصفيته بكل ما أوتي من قوة، لدرجة أن كليهما يتورط في جرائم قتل، وتتوالى الأحداث ليرصد المسلسل عددا كبيرا من الأسرار التي تحدث في عالم رجال الأعمال.

ويشارك في بطولة العمل الذي يمتد لـ 60 حلقة، عدد من النجوم أبرزهم خالد زكي، مصطفى فهمي، سوسن بدر، ونسرين، بالإضافة إلى عابد فهد.

وسبق لفهد أن سجل حضوره في الدراما المصرية عام 2010 في مسلسل "هدوء نسبي" أمام النجمة نيللي كريم، وكان قد قدم قبله مسلسل "كابتن عفت" مع النجمة ليلى علوي.

وفي سياق متصل، توجه فهد مؤخراً إلى الأردن لتصوير دوره في مسلسل "سمرقند" بعد توقف مسلسل "أطلقوا الرصاص"، وبدء تصوير دوره في فيلم "يوم من الأيام"، الذي يعد أولى تجاربه في السينما المصرية.

وانتهى فهد من تصوير خماسية "يا جارة الوادي" ضمن الجزء الثالث من مسلسل "أهل الغرام" مع الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، إضافة إلى مشاركته في بطولة ثلاثية "كلمات" ضمن مسلسل "مدرسة الحب" للمخرج صفوان نعمو مع النجمة أمل عرفة.

يذكر أن عابد فهد من مواليد اللاذقية عام 1964، متزوج من الإعلامية زينة يازجي ، وانضم إلى نقابة الفنانين السوريين عام 1985 قدم العديد من الأعمال في التلفزيون السوري جسد شخصيات معاصرة وتاريخية. حاز في العام 2009 على جائزة "موريكس دور" كأفضل ممثل عربي للعام.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.