علوم وتكنولوجيا

"مايكروسوفت" تتيح لمستخدمي سكايب قراءة رسائل SMS مباشرة من الكمبيوتر

14.09.2018 | 02:11

تعمل شركة "مايكروسوفت" على ميزة جديدة باسم SMS Connect تتيح لمستخدمي "سكايب" على الأجهزة المكتبية القدرة على تلقى الرسائل النصية التي تصلهم على هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام أندرويد

ونشر موقع phonearena الهندي، إن ميزة SMS Connect تسمح للمستخدمين إقران أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظامي Windows أو Mac إلى هواتفهم من أجل الحصول على محادثات SMS في أجهزتهم المكتبية بسهولة.

يمكن للمستخدم قراءة الرسائل النصية القصيرة والرد عليها، من خلال الأجهزة المكتبية، دون ان يضطر المستخدم إلى فتح هاتفه، حيث يمكن للمستخدمين من خلال خدمة SMS Connect على أجهزة كمبيوتر ويندوز أو ماك من قراءة الرسائل الفردية او الجماعية والرد عليها، إضافة إلى تلقى محتوى MMS، فضلا عن بدء محادثات جديدة.

ولكي يتمكن المستخدمين من الاستفادة من الميزة الجديدة، سيكون عليه الضغط على صورة ملفه الشخصي في تطبيق Skype على هاتف Android الخاص به، ثم التوجه إلى Messaging / SMS / Enable SMS Connect.

سيريانيوز


TAG:

اختبار لسلاح روسي آخر في سوريا .. الطائرة الشبح ..

ضمن الأهداف المعلنة للقيادة العسكرية الروسية باختبار الأسلحة الجديدة ، واكتساب الخبرات القتالية لقواتها ، في الساحة السورية ،  قامت القوات "الفضائية" الروسية باختبار طائرتها الشبح "سو – 57" في الأجواء السورية.