علوم وتكنولوجيا

"مايكروسوفت" تتيح لمستخدمي سكايب قراءة رسائل SMS مباشرة من الكمبيوتر

14.09.2018 | 02:11

تعمل شركة "مايكروسوفت" على ميزة جديدة باسم SMS Connect تتيح لمستخدمي "سكايب" على الأجهزة المكتبية القدرة على تلقى الرسائل النصية التي تصلهم على هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام أندرويد

ونشر موقع phonearena الهندي، إن ميزة SMS Connect تسمح للمستخدمين إقران أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظامي Windows أو Mac إلى هواتفهم من أجل الحصول على محادثات SMS في أجهزتهم المكتبية بسهولة.

يمكن للمستخدم قراءة الرسائل النصية القصيرة والرد عليها، من خلال الأجهزة المكتبية، دون ان يضطر المستخدم إلى فتح هاتفه، حيث يمكن للمستخدمين من خلال خدمة SMS Connect على أجهزة كمبيوتر ويندوز أو ماك من قراءة الرسائل الفردية او الجماعية والرد عليها، إضافة إلى تلقى محتوى MMS، فضلا عن بدء محادثات جديدة.

ولكي يتمكن المستخدمين من الاستفادة من الميزة الجديدة، سيكون عليه الضغط على صورة ملفه الشخصي في تطبيق Skype على هاتف Android الخاص به، ثم التوجه إلى Messaging / SMS / Enable SMS Connect.

سيريانيوز


TAG:

ردا على تهديدات نتنياهو.. قائد الحرس الثوري الايراني: سنبقي على وجودنا العسكري في سورية

قال قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد علي جعفري الاربعاء ان إيران ستبقي على وجودها العسكري في سورية وذلك ردا على تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو باستهداف القوات الإيرانية إذا لما تغادر سورية.

على خلفية قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو يعتزم مقاضاة سيدة ادعت أنه كانت على علاقة به

ينوي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقاضاة السيدة جازمن لينارد التي ادعت أنها كانت صديقته خلال مقابلة أجراها معها محامي كاثرين ماريوغا التي اتهمت رونالدو بإقامة علاقة معها واغتصابها منذ عام 2009.

ريانا تقاضي والدها بتهمة التحايل ..

أفادت "رويترز" أن المغنية العالمية ريانا أقامت دعوى قضائية ضد والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية ”فينتي“ ولمحت ريانا إلى أن شركة أسسها في 2017 تستغل اسمها.