أخبار الرياضة

إشبيلية يذل ريال مدريد بثلاثية بيضاء ويحرمه من صدارة الدوري الإسباني

اشبيلية

27.09.2018 | 10:51

ألحق اشبيلية الخسارة الاولى بضيفه ريال مدريد بعد ان تفوق عليه بثلاثية نظيفة في المرحلة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وعلى ملعب "رامون سانشيث بيثخوان"، احتاج اشبيلية الذي كان الافضل هجوميا سيما في الشوط الاول الى نحو اربعين دقيقة لتحقيق اهدافه الثلاثة، وافتتح البرتغالي اندريه سيلفا النتيجة (17) بعد ان استلم تمريرة عرضية من القائد خيسوس نافاس.

واضاف الدولي البرتغالي الهدف الثاني له ولفريقه بعدما تابع كرة مرتدة من الحارس البلجيكي تيبو كورتوا ووضعها داخل المرمى.

وبينما كان ريال مدريد يبحث عن تقليص الفارق وجه له الفرنسي وسام بن يدر الضربة القاضية عندما تسلل وسط الدفاع وبلمسة واحدة وضع الكرة على يمين الحارس كورتوا محققا الهدف الثالث (39).

وهي المرة الاولى التي تتلقى فيها شباك ريال مدريد 3 اهداف في الشوط الاول في الليغا منذ تشرين الثاني 2003 وكانت أمام اشبيلية بالذات على الملعب ذاته وانتهت وقتها المباراة بفوزه برباعية نظيفة.

وجاءت خسارة النادي الملكي في توقيت غير مناسب لأن قمة نارية تنتظره السبت أمام جاره أتلتيكو مدريد. وبدا واضحا تأثره بغياب صانع ألعابه إيسكو الذي خضع لعملية جراحية لإزالة الزائدة الدودية والتي ستبعده عن الملاعب لنحو شهر.

وفرض المهاجم الدولي البرتغالي أندريه سيلفا نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثنائية في 4 دقائق رافعا رصيده الى 6 اهداف منتزعا صدارة الهدافين.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.