علوم وتكنولوجيا

"تويتر" تزيد حروف التغريدة لـ 280 حرف

09.11.2017 | 02:48

بدأت "تويتر" تختبر عالمياً زيادة عدد حروف التغريدة الواحدة إلى 280 حرف لكل اللغات عدا الصينية واليابانية والكورية التي ستبقى 140 حرفاً كون متوسط طول التغريدة 15 حرفاً.

وأعلنت "تويتر" في منشور لها على حسابها الخاص، أن زيادة  حروف التغريدة يتيح التعبير بشكل أفضل عن الأفكار بسهولة أكبر مع الإبقاء على ميزة الاختصار المميزة للتطبيق، وتسهل عملية ارسالها بسرعة.

ومع الحد الأقصى السابق المحدد بـ 140 حرف كان 9% من التغريدات يصل إلى الحد الأقصى (140 حرف)؛ لكن خلال اختبار التغريدات المطولة وصلت نسبة 1% فقط إلى الحد الأقصى (280 حرف).

ووفقاً لـ "تويتر" فإن أغلب الذين قاموا باختبار التغريدات التي تحتوي على 280 حرف لم يستخدموا المساحة الإضافية، وتخطت 5% فقط من التغريدات التي تم إرسالها أثناء الاختبار 140 حرف وتخطى 2% من التغريدات 190 حرف.

وأكدت "تويتر" أن عدد التغريدات عل الصفحة الرئيسية سيظل ثابت ولن يتأثر، مشيرة إلى أن مجموعة الاختبار على الطول الجديد للتغريدات، شعرت بشكل أفضل حول استخدام المنصة بشكل عام.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.