الأخبار المحلية

سانا: الجيش يدخل درعا البلد ويرفع العلم الوطني امام مبنى البريد

12.07.2018 | 19:39

أعلنت وكالة سانا الرسمية أنّ "وحدات من الجيش دخلت منطقة درعا البلد ورفعت العلم الوطني في الساحة العامة أمام مبنى البريد".
بدورها, قالت قناة الإخبارية السورية  إن مدينة درعا أصبحت محررة بالكامل.
وأضافت القناة السورية الرسمية أن وحدات من الجيش دخلت إلى منطقة درعا البلد ورفعت العلم في الساحة العامة أمام مبنى البريد.
وقال محافظ درعا محمد خالد الهنوس في تصريح للصحفيين، إن "درعا تسير في الطريق الصحيح نحو إنهاء الوجود الإرهابي فيها".
ويواصل الجيش النظامي عملياته العسكرية في الجنوب السوري، لاسيما درعا، حيث شن عمليات قصف طالت مواقع لتنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) في غرب المحافظة.
ويشن الجيش النظامي عمليات عسكرية ، منذ 19 الشهر الماضي، في جنوب سوريا لاسيما بدرعا، حيث تمكن من انتزاع مناطق عديدة من مقاتلين تابعين لـ "الجيش الحر" ، فيما اضطر العديد منهم لتسليم سلاحهم وقبول اتفاقات مصالحة، بعد وساطة ضباط روس.

 سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

نتنياهو لبوتين: تسليم منظومات "اس-200" لـ"يد غير مسؤولة" سيهدد أمن المنطقة

عارض رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، يوم الاثنين، قرار موسكو تسليم منظومات "اس- 300" الى سوريا، عقب حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، في حين أرجع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سبب القرار المتعلق بتعزيز القدرات القتالية للدفاع الجوي السوري الى "حماية العسكريين الروس من أي خطر"

قضية رحلة الرئيس عون الى نيويورك تتفاعل.. تحميل "الميدل ايست" المسؤولية.. والاخيرة تعتذر

تفاعلت قضية انزال ركاب طائرة تابعة لشركة الشرق الاوسط اللبنانية (الميدل ايست) والتي كانت متوجهة الى مصر, وذلك للاستعانة بها لسفر الرئيس اللبناني ميشال عون الى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الهيئة العامة للامم المتحدة.