المنوعات

توبا بويوكستون تقرر العيش مع حبيبها في بيت واحد

توبا بويوكستون

16.10.2017 | 21:06

قررت النجمة التركية "توبا بويوكستون" المعروفة في الوطن العربي باسم لميس، استئجار منزل للعيش مع حبيبها رجل الاعمال التركي اوموت افيرجان.

وذكر وسائل اعلام تركية أن المنزل يقع في منطقة "بيبك" في إسطنبول، وهو قريب من القصر الذي مثلت فيه توبا مسلسلها الشهير "العشق الأسود".

ويأتي قرار "توبا" باستئجار منزل جديد بعد أن واجهت مشاكل وترصد الصحفيين وعدسات المصورين لها ولحبيبها في أي مكان يذهبان له.

واشار الاعلام التركي ان بنات توبا التوأم يمكثان في  منزل والدتها منذ انفصالها عن زوجها الممثل اونور صايلاك.

وكانت النجمة التركية توبا بويوكوستون متزوجة من النجم أونور صايلاك منذ العام 2011 ، وأنجبت منه تؤأم هما "مايا وتوبرا الا انها انفصلت مؤخرا، عنه رسمياً في جلسة واحدة من المحكمة بعد زواج استمر 6 سنوات.

وبعد انفصالها عن زوجها اعلنت وسائل اعلام التركية عن وجود علاقة تجمعها مع رجل الاعمال اوموت افيرجان.

 

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.