المنوعات

نسرين طافش "أيقونة أناقة" سامسونج

نسرين طافش

30.01.2016 | 12:35

 بسبب مهرجان دبي السينمائي وقع اختيار شركة سامسونج المتخصصة بصناعة الأجهزة الذكية على  النجمة نسرين طافش لتكون "أيقونة للأناقة".

وذكرت وسائل إعلام أن سبب اختيار نسرين هو وجود الشركة على السجادة الحمراء في مهرجان دبي السينمائي، حيث التقت نسرين بمسؤولي سامسونج كخطوة جديدة من التعاون المشترك بينهم.

 

وقدمت الشركة جوال مطلي بالذهب ويعتبر من أحدث إصدارات سامسونج، كهدية رمزية  لنسرين طافش, وأكدت الشركة أن نسرين طافش تعتبر من النجمات الأكثر الأناقة في الوطن العربي.

 

وكانت إطلالات نسرين طافش في مهرجان دبي السينمائي، قد حصلت على أعلى نسبة إعجاب وتصويت في المواقع والمجلات العربية وفي نهاية التكريم عبرت نسرين عن فرحها بهذا التعاون وحبها وشغفها بمنتجات سامسونج.

 

ومن جهة أخرى, تتابع نسرين  تصوير مُسلسلها الجديد "الطواريد" الذي يُعتبر الاول من نوعه في الوطن العربي نظراً لكونه دراما بدوية كوميدية، حيث يُشارك في بطولة هذا العمل كل من محمد حداقي وأحمد الأحمد وعبدالهادي الصباغ وروعة ياسين ومديحة كنيفاتي ومرح جابر وجمال العلي وفادي صبيح ونُخبة من النجوم والنجمات.

 

وتُجسد نسرين في "الطواريد"  شخصية "وضحة" وهي فتاة جميلة وجذابة ولكنها في الوقت نفسه تُجيد التعامل مع السيف والقتال، والعمل من تأليف مازن طه وإخراج مازن السعدي.

 

وتبدأ طافش تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مُسلسل "العراب - نادي الشرق" عقب الإنتهاء من تصوير مُسلسل "الطواريد".

 

سيريانيوز

أقرأ أيضاً:

صفاء سلطان تبكي وتشعر بالخجل

سوزان نجم الدين.. الحب هو الحياة أحلا هدية للعشاق

الذكاء يقي من الأمراض

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.