المنوعات

بعد كاردشيان.. ساندرا بولوك تتبرع بميلون دولار لضحايا "هارفي"

31.08.2017 | 13:00

تبرعت النجمة الأمريكية ساندرا بولوك بمبلغ مليون دولار، لصالح الجهود المبذولة لاحتواء الكوارث التي خلفها إعصار هارفي المدمر، والذي ضرب عدداً من الولايات الأمريكية.

وذكرت وسائل اعلام، أن بولوك قدمت مبلغ مليون دولار لمساعدة ضحايا الإعصار الاستوائي الذي ضرب هيوستن-تكساس.

وسيقدم المبلغ للصليب الأحمر الأميركي، من أجل مساعدة المتضررين من الكارثة.

وقالت النجمة بهذا الصدد بأنها ممتنة لأنها تستطيع المساعدة، وأشارت "يجب أن نهتم ببعضنا البعض".

وتعتبر بولوك الشخصية الشهيرة الأخيرة التي تبرعت بهذا السخاء، بعد تبرع نجمة تلفزيون الواقع وعائلتها بمبلغ نصف مليون دولار للصليب الأحمر أيضا.

كما أطلق النجم الكوميدي كيفن هارت حملة تحد لتشجيع زملائه النجوم للتبرع بـ 25000 دولار في سبيل تخفيف وطأة الكارثة على المواطنين الأميركيين المنكوبين من جراء الإعصار، خصوصاً القاطنين في تكساس المشردين منهم والمحرومين من الكهرباء بسبب الإعصار المدمر.

يذكر أن 11 شخصا على الأقل لقوا حتفهم جراء العاصفة هارفي التي ضربت ولاية تكساس الأمريكية قبل أيام، وسببت سيولا جارفة ودمار وشلت الحركة في مدينة هيوستون.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.