المنوعات

هكذا علقت أصالة نصري على احداث حلب

اصالة

15.12.2016 | 00:50

دعت الفنانة أصالة نصري لأهل حلب, معربة عن حزنها لمايجري هناك, وذلك على الاحداث  الدموية التي تعيشها المدينة .

وكتبت الفنانة أصالة, عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "اللهم كن لأهل حلب رحيماً.. اللهم اشفِ مرضاهم وداوى جرحاهم وتغمد شهدائهم برحمتك ..اللهم أسألك أن تحيط أهل حلب صغيرهم وكبيرهم بكامل عطفك".

وأضافت أصالة "اللهم شدد أزر أهل حلب وأربط على قلوبهم فهم عبيدك.. وأنزُل على نفوسهم أمناً وسلاماً فى هذه الأيام العصيبة إنك غفور رحيم".

وتعيش حلب احداثاً دموية, حيث تشهد عدة احياء لاسيما الشرقية, الخاضعة تحت سيطرة المعارضة,  تصعيدا في عمليات القصف, بشكل يومي, ادت الى سقوط عشرات الضحايا وخروج مشاف عن الخدمة, ودمار بالمباني, فيما تتعرض المناطق, الخاضعة تحت سيطرة النظام, لسقوط قذائف, وسط ادانات دولية لمايجري في المحافظة ودعوات بوقف العنف.

وحقق الجيش النظامي مدعوماً من روسيا، خلال اقل من شهر , تقدماً كبيراً في حلب وبسط سيطرته على مساحات كبيرة من المدينة الشرقية، تاركاَ قوات المعارضة في جزء صغير من المنطقة.

يشار الى ان عدد من الفنانين السوريين تضامنوا مع ضحايا حلب, معربين عن حزنهم لما يجري هناك, كما تفاعل عدد منهم مع الهاشتاغات المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، والتي تدعو لإنقاذ المدينة.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.